ads image ads image ads image
علم 24

شركات ومؤسسات

إذاعة صوت الوطن تطلق موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة

17/09/2023 الساعة 05:49 (بتوقيت القدس)

غزة: أطلقت إذاعة صوت الوطن (105 FM) موقعها الإلكتروني بحلته الجديدة www.wtnfm.com، لتمكن الجمهور من متابعة برامجها ونشراتها المقدمة في الإذاعة.

وقال مدير الإذاعة - وسام زغبر إن: انطلاق الموقع الإلكتروني يأتي في سياق توسيع نوافذ التواصل بين الإذاعة وأبناء شعبنا الفلسطيني، وتطوير الخدمات من أجل مواكبة عملية التطوير وخاصة في ظل التحديات والعوائق التي يفرضها الاحتلال في منع إدخال معدات البث الإذاعي والفضائي.

وأضاف: أن "الموقع الإلكتروني عبر نافذة البث المباشر يعرض كل ما يتم بثه عبر الإذاعة، وهو سهل الاستخدام ومتوافق مع أجهزة الهاتف المحمول"

وجدد "زغبر" تأكيده على مضي الإذاعة قدماً في تحقيق شعارها بأنها صوت الوطن، صوت كل الفلسطينيين، وهي حلقة الوصل بين المواطن والمسؤول من خلال برامجها التي تلامس هموم ومعاناة الشعب الفلسطيني.

وأوضح" زغبر" أن الموقع بحلته الجديدة www.wtnfm.com يتضمن مزايا برمجية وبصرية عديدة تهدف إلى مواكبة التطور التكنولوجي السريع في مجال النشر الإلكتروني، وتوفر خيارات البحث بما يمكن الجمهور من الوصول إلى ما يريد.

وبين "زغبر" أن إذاعة صوت الوطن بصدد إطلاق دورة برنامجية جديدة الأسبوع القادم تجمع بين البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والثقافية والترفيهية، وتسليط الضوء على مبادرات وقضايا الشباب والنساء وهمومهم لتكون جسراً بين المواطن والمسؤول.

ويحتوي الموقع: على نافذة بأسعار العملات الأجنبية، وكذلك أحوال الطقس، وأيضاً قائمة بريدية للاشتراك في الموقع، ويضم حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك، التويتر، التليجرام، الواتساب، التيك توك».

علماً أن الموقع أيضاً يمنح إمكانية الاتصال بالمسؤولين عن الموقع من خلال أيقونة «تواصل معنا» والتي تضم أرقام هواتف الإذاعة وكذلك الإيميل الرسمي للإذاعة، وأيقونة "أعلن معنا".