ads image ads image ads image
علم 24

رياضة

اتحاد الريشة الطائرة ينظم بطولة الجامعات في جامعة بيرزيت

28/11/2022 الساعة 08:55 (بتوقيت القدس)

القدس – إعلام اللجنة الأولمبية: نظم اتحاد الريشة الطائرة بالشراكة مع اتحاد الجامعات الرياضي، بطولة الجامعات للعبة، أمس الأحد، في جامعة بيرزيت، بمشاركة لاعبين ولاعبات من مختلف الجامعات الفلسطينية، تحت رعاية شركة "جوال".


وحضر البطولة كل من يعقوب العيسة، رئيس اتحاد الريشة الطائرة، والمدير الفني تامر حمارشة، وعضوتيّ مجلس الإدارة نوال عساف، آلاء جولاني، وحسن ناصيف، رئيس اتحاد الجامعات الرياضي، د. سامي نور، ممثل اللجنة الأولمبية، محمد بدير رئيس لجنة المسابقات واللجنة الفنية في الاتحاد الجامعي، والأعضاء طارق شلالفة، قتيبة علاونة، أحمد راضي.


وشارك في البطولة عشرات اللاعبين واللاعبات الذين مثلوا 9 جامعات هي بيرزيت، النجاح، القدس، خضوري، الجامعة العربية الإمريكية، الخليل، فلسطين الأهلية، بولتكنك فلسطين، الخضوري.
وأوضح العيسة، أن هذه البطولة تهدف إلى تسليط الضوء على المواهب الموجودة في الجامعات، والاستثمار فيها في المجال الفني والتحكيمي، من أجل توسيع قاعدة اللعبة وتطويرها.
وأشار العيسة إلى أن الاتحاد يعد ناشئاً ويعمل على الارتقاء بواقع اللعبة ومنظومتها والوصول إلى مستوى اتحادات غرب آسيا.


ونوه إلى مشاركة وفد الاتحاد في بطولة غرب آسيا للعبة الأخيرة وتحقيق المركز الثالث، كما يستعد لإشراك مدربين ومدربات في برنامج التدريب الدولي الذي سيقام في العاصمة الأردنية عمّان تحت إشراف اتحاد غرب آسيا.