ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

اتحاد الشجاعية يتفوق على غزة الرياضي بثنائية ويقترب من مركز الوصافة

14/02/2023 الساعة 09:13 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - حقق نادي الاتحاد بالشجاعية فوزاً معنوياً وهاماً على غزة الرياضي عميد أندية فلسطين بنتيجة 2-صفر على ملعب فلسطين الدوليّ، ضمن لقاءات الأسبوع الثامن عشر من دور الإياب في الدرجة الممتازة للدوري العامّ للموسم الكروي 2022/ 2023. كان الشجاعية الطرف الأفضل وشنّ هجمات قوية صوب منطقة منافسه، أسفرت عن هدف التقدم في الدقيقة 36 من كرة حاول مدافع الرياضي تامر أبو فارس إبعادها فسكنت الشباك، وعزز الفريق الأخضر تقدمه في الشوط الثّاني بهدف سجله نفس المدافع الأبيض تامر أبو فارس في الدقيقة 82 عندما أبعد كرة لأحد مهاجمي الشجاعية تحولت في المرمى.

ورفع الشجاعية رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثّالث خلف شباب رفح بنفس الرصيد وتنظر الأخير مباراة، وأمامهما المتصدر خدمات رفح برصيد 44 نقطة، وبقي الرياضي آمناً في المركز الثّامن برصيد 18 نقطة.

حكم اللقاء: عاهد المصريّ للساحة، وساعده رشيد حمدونة، ومحمد اليازجيّ، ومحمد النبريص رابعاً.

مباريات الثلاثاء

يلتقي اليوم الثلاثاء في الدرجة الممتازة اتحاد خانيونس وخدمات النصيرات على ملعب خانيونس البلديّ وشباب رفح وشباب خانيونس على ملعب رفح البلديّ، والصداقة واتحاد بيت حانون على ملعب فلسطين الدوليّ.

من جانبه، صرح نادي شباب خانيونس على لسان عضو الإدارة إيهاب بدير سحبه لاعتراض نقل المباراة الذي بعث به إلى اتحاد الكرة، وأكّد أنه سيخوض لقاء اليوم المقرر أمام رفح، وذلك عقب زيارة اتحاد الكرة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة حرصًا على المصلحة العامة وللحفاظ على مسيرة الرياضة الفلسطينية. يشار إلى أنّ لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قررت خوض مباريات الدرجة الممتازة بدون جماهير.