ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

اتحاد الطاولة يطلق الموسم الرياضيّ في 19 المقبل

29/04/2023 الساعة 09:01 (بتوقيت القدس)

قرر الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطاولة، برئاسة محمد صلاح الدلو، إطلاق الموسم الرياضيّ الجديد 2023-2024، في التاسع عشر من شهر أيار المقبل، بإطلاق البطولة الوطنية الأوّلى، الخاصة بأندية الدوريّ العامّ الممتاز- دوري الأضواء، حيث قررت لجنة المسابقات في الاتحاد تنظيمها بطريقة دوري من دور واحد.

وكان مجلس إدارة اتحاد اللعبة عقد اجتماعه في مقر اللجنة الاولمبية بغزة برئاسة محمد صلاح الدلو رئيس اتحاد الطاولة المركزيّ، وعضوي الاتحاد أديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات، وياسر إسليم، وعماد الجعل الأمين العام، وانضم إلى الاجتماع نائب الرئيس من الضفة الغربية رضوان الشريف عبر الهاتف، وتم التباحث للعمل على تنظيم بطولات مركزية اضافة لعقد اجتماع مركزي للاتحاد.

وتمّ جدولة البطولات المتبقية لهذا الموسم وهي كالتالي: إطلاق بطولة دوري الدرجة الثانية في التاسع من شهر أيار المقبل، فيما سيشهد يوم 16 من حزيران المقبل إطلاق البطولة الخاصة بالفئات العمرية للفئات ما دون 11-13-15 عاماً. كما بحث اتحاد اللعبة تنظيم معسكرات تدريبية للفئات العمرية من خلال التنسيق والترتيب مع الاتحادين الدوليّ والأسيويّ.

هذا، ودعا أبو غزال رئيس لجنة المسابقات الأندية إلى التحضير المبكر للبطولات المرتقبة، خاصة في الدرجة الممتازة، وترتيب صفوفها ولاعبيها، للارتقاء بالجانب الفني للبطولة، وتقديم مستويات مميزة خلال المنافسات.