ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

اتحاد الكرة يتجه لإلغاء بطولة كأس القطاع

13/04/2023 الساعة 05:46 (بتوقيت القدس)

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الأخذ بقرار الأندية والعمل بتوصيات لجنة المسابقات إلغاء بطولة كأس القطاع، البطولة الوطنية الثانية بعد بطولة الدوري العام الممتاز، للموسم الحالي 2022/2023 بناء على طلب أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

وكانت تقدمت أندية الدرجتين الممتازة والأولى بطلب لاتحاد كرة القدم، تطلب فيها إلغاء البطولة للموسم الحالي، على أن تنطلق المسابقة في بداية الموسم القادم على عكس ما هو معمول كل عام.

وسيعلن الاتحاد عن موقفه النهائي بخصوص المسابقة ومباراة السوبر للموسم المقبل، وكذلك موعد فتح باب القيد والشطب في الانتقالات الصيفية.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم أعلن سابقاً عن إطلاق بطولة الكأس مطلع شهر أيار المقبل، ما لاقى اعتراضًا كبيرًا من الأندية بعدما توقفت عن التدريبات عقب نهاية بطولة الدوري، وتنقّل عدد كبير من اللاعبين بين الأندية، فيما ألغى اتحاد كرة القدم بطولة الكأس في الموسمين السابقين بسبب تفشي جائحة كورونا، وأعاد تنظيمها في الضفة الغربية الموسم الحالي، حيث ستنطلق بعد شهر رمضان المبارك.

يشار إلى أن اتحاد كرة القدم، قد ألغى بطولة الكأس في الموسمين السابقين بسبب تفشي جائحة كورونا، وأعاد تنظيمها في الضفة الغربية الموسم الحالي، حيث ستنطلق بعد شهر رمضان المبارك .