ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

الإسلاميّ والرياضيّ والصداقة في صدارة دوري القطاع لكرة الطاولة

14/06/2023 الساعة 08:19 (بتوقيت القدس)

اعتلى نادي المجمع الإسلاميّ- وصيف النسخة الماضي لبطولة الدوري العامّ الممتاز لكرة الطاولة، والمتربع على عرش البطولة منذ الثمانينات بقيادة نجم فلسطين آنذاك أكرم العقيلي أفضل نجوم اللعبة، وعواد بكر، الصدارة بانتصاراته الثمينة، وتحقيق العلامة الكاملة في مباراته بحضور رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو، وعضوي الاتحاد أديب أبو غزال، وياسر إسليم ونائب رئيس لجنة الحكام المركزية، والحكم الشهير السابق محمد صمامة، وذلك على طاولات الاتحاد في صالة الشهيد والأسير حسن سلامة وسط قطاع وسط حضور جماهيري كبير ومن محبي اللعبة، وسط احتفالات كبيرة تخللت المباريات الستة في هذا التجمع الجديد.

فقد نجح نادي المجمع الاسلامي بقيادة نجم فلسطين يسري أبو سيف، ومعه عبد الله السقا، وعبد السلام اغريز على خدمات المغازي، بنتيجة 3-1، كما فاز غزة الرياضي على نظيره شباب كندا بنتيجة 3-صفر، وفوز الصداقة على منافسه شباب البريج، بنتيجة 3-صفر، وخدمات اليرموك بقيادة حمزة أبو القمصان على نظيره خدمات رفح، بنتيجة 3-صفر، كما أنهت لجنة المسابقات في الاتحاد في وقت سابق لقاءين مؤجلين من الأسابيع الماضي، الأول جمع نادي الصداقة على غريمه الكرامة، بنتيجة 3-صفر، وفي الثاني جمع الصداقة ومنافسه الجزيرة، وانتهت بفوزه بنتيجة 3-صفر عقب مشاركته في معسكر خارجي في تركيا.

ترتيب الأندية بعد التجمع

وبدوره، تأخر حامل اللقب، البطل نادي شباب خانيونس بطل الموسم السابق في لقاء واحد للمنافسة على اللقب، حيث استكمل لقاء خدمات المغازي بقيادة نجم القطاع صالح مصلح وشباب كندا قبيل بدء اللقاءات الخمسة للأسبوع الثالث، وكانت النتيجة فوز خدمات المغازي بنتيجة 3-1. وأفادت لجنة المسابقات بالاتحاد فوز شباب خانيونس بقيادة النجم المصنف حاتم وادي على نظيره الكرامة، بنتيجة 3-صفر، وبذلك يتصدر كلٌ من ناديي المجمع الإسلاميّ وغزة الرياضي- عميد الأندية الفلسطينيّة، والصداقة مؤقتا برصيد 6 نقاط، يليهما نادي خدمات المغازي في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وجاء بالمركز الخامس نادي شباب خانيونس برصيد 4 نقاط، وحلّ نادي شباب البريج في المركز السادس برصيد 3 نقاط ومعه خدمات رفح بذات الرصيد ، وجاء في المركز السابع ناديا الجزيرة والكرامة برصيدهما نقطتان لكلٍ منهما.

حكم اللقاءات: الدولي محمود أبو شرار، دولي عيسى المحتسب و دولي إيهاب زقوت، والحكم عبد الهادي أبو شمالة، والدولي محمد نوفل .

وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في قطاع غزة, حدد موعد وتفاصيل بطولة الفئات العمري الفردي لعام 2023، للأعمار 11 و13 و15 عاما. وشدد اتحاد الطاولة على أن البطولة ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 16 من حزيران الحالي على طاولات الاتحاد في صالة حسن سلامة" في النصيرات وسط قطاع غزة، مؤكداً على ضرورة تسديد الأندية للرسوم المعتمدة والمستحقة, لضمان مشاركتها في البطولة العمرية.

[object HTMLTextAreaElement]