ads image
علم 24 337 يوما و #غزة_تباد
علم 24

عربي ودولي

الاحتلال يهاجم مواقع جنوبي لبنان: شهيد إثر استهدافه بغارة إسرائيلية

26/05/2024 الساعة 03:01 (بتوقيت القدس)

جنوبي لبنان: شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، سلسلة هجمات جوية على مواقع عسكرية لحزب الله وقصف بمدفعيته مواقع وبلدات في جنوب لبنان، فيما رد حزب الله باستهداف مواقع عسكرية وبلدات إسرائيلية على طول المناطق الحدودية والجليل الأعلى والغربي.

من جهتها: أفادت وسائل إعلام لبنانية: باستشهاد مواطن وإصابة آخر باستهداف طائرة مسيّرة إسرائيلية دراجة نارية في بلدة عيتا الشعب

ونفذ حزب الله عمليات مختلفة ضد الجيش الإسرائيلي ومواقعه العسكرية، وقصف تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية، وذلك ردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.

واستهدف حزب الله مواقع لتجمع القوات الإسرائيلية في المنطقة الحدودية في عمليات نفذها من الجنوب اللبناني، في وقت رصد إطلاق رشقات صاروخية وطائرات مسيرة من الأراضي اللبنانية باتجاه مواقع وبلدات إسرائيلية حدودية.

وأعلن المتحدث بإسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مقتصب أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت سلسلة غارات على مواقع عسكرية لحزب الله في الخيام وعيتا الشعب، بينما قصفت المدفعية الإسرائيلية أهدافا في بلدات الخيام وحولا ومركبا وكفركلا جنوبي لبنان.