ads image
علم 24 352 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

التكتل الشبابي" يطلق حملة رقمية ضد انتهاكات الاحتلال للقانون الدولي الإنساني

31/05/2023 الساعة 02:49 (بتوقيت القدس)

غزة: أعلن التكتل الشبابي اليوم عن إطلاق حملة رقمية على وسم/هاشتاق #JusticeForGaza عبر منصات التواصل الاجتماعي، تهدف إلى دعم الحق والعدالة في الخدمات العامة خاصة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة في مايو 2023 وفي ظل استمرار حصاره المفروض على قطاع غزة.

ووفقاً للقائمين عليها؛ فإن الحملة تأتي كجزء من جهود التكتل الشبابي للتعبير عن التضامن والمساندة للفلسطينيين الذين تأثروا بشدة جراء هذا العدوان العنيف الى جانب توثيق وفضح انتهاكات الاحتلال .

وتستهدف الحملة النشطاء والمؤثرين والفعالين عبر منصات التواصل الاجتماعي للمشاركة والتعبير عن دعمهم للحقوق والعدالة في الخدمات العامة للفلسطينيين، حيث تم استخدام وسم/هاشتاق #JusticeForGaza لنشر المنشورات والتغريدات المتعلقة بهذا الشأن باللغتين العربية والإنجليزية وزيادة وعي الجمهور بالقضايا المرتبطة بالقانون الدولي الإنساني وحق الفلسطينيين في الخدمات العامة الأساسية .

وفقًا للتكتل الشبابي: تهدف الحملة إلى رفع الوعي بالأوضاع الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون بسبب العدوان الإسرائيلي، وتسليط الضوء على أهمية الحفاظ على حقوق الإنسان والعدالة في توفير الخدمات العامة للشعب الفلسطيني .

ويشجع التكتل الشبابي جميع المشاركين على نشر المعلومات والقصص والصور والفيديوهات المتعلقة بالقضية، بهدف تعزيز التوعية والتأثير الإيجابي على المجتمع الدولي لمساءلة الاحتلال لحصاره المستمر لقطاع غزة وعدوانه المتكرر.

ويشارك الشباب الفلسطيني والنشطاء في الحملة الرقمية بشكل واسع، حيث يتم تبني الوسم والتعبير عن دعمهم ومساندتهم للفلسطينيين في ضمان حقوقهم الأساسية في الخدمات العامة .

ومن المتوقع أن تستمر هذه الحملة للتكتل الشبابي لدعم الحق والعدالة في الخدمات العامة للفلسطينيين حتى 14 حزيران 2023، وسيتم تتبع تأثيرها والتفاعل المتزايد على منصات التواصل الاجتماعي، فيما يأمل التكتل الشبابي أن يؤدي تضافر الجهود والمشاركة الواسعة في الحملة إلى تعزيز الضغط الدولي لتحقيق العدالة وتحسين الخدمات العامة للفلسطينيين في ظل التحديات الحالية .

يشار؛ إلى أن حملة التغريد انطلقت الساعة 11:00 من يوم الأربعاء 31 مايو 2023 وحاز وسم/هاشتاق الحملة على الوسوم الأكثر تداولاً على منصة توتير في أول ساعتين بحجم تغريدات بلغت 4500 الى جانب حصول جملة التكتل الشبابي على أكثر الكلمات تداول بواقع 1880 مرة .

للاطلاع على مواد الحملة باللغتين العربية والإنجليزية يمكن زيارة الروابط أدناه .

تويتر التكتل: https://twitter.com/PalYouthCaucus

صفحة فيسبوك التكتل: https://www.facebook.com/PalYouthCaucus

وسم/هاشتاق الحملة: https://twitter.com/hashtag/JusticeForGaza

[object HTMLTextAreaElement]