ads image
علم 24 348 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

الحرب على غزة في يومها الـ342: شهداء وجرحى بهجمات إسرائيلية متواصلة على القطاع

12/09/2024 الساعة 10:28 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24- واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة في قطاع غزة، بينما وسع من عمليات نسف المنازل وتفجير المربعات السكنية مع دخول الحرب على غزة يومها الـ342.

ووسع جيش الاحتلال من هجماته، حيث شنت طائرات سلاح الجو سلسلة غارات على المناطق المأهولة ومحيط مراكز إيواء النازحين، وارتكب مجزرة جديدة بقصفه مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات، خلفت عشرات الشهداء والجرحى.

وأطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية قذائف تجاه شواطئ جنوب غرب مدينة غزة، تزامنا مع تجدد القصف المدفعي على المناطق الشرقية لمخيم جباليا شمالي القطاع.

وجددت المدفعية الإسرائيلية قصفها للمربعات السكنية، وكثفت القصف المدفعي على مخيمي البريج والنصيرات، بينما تم نسف مبان سكنية في المناطق الشمالية لمخيم البريج، ومحيط ديوان أبو شريعة في حي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وأعلن الدفاع المدني استشهاد وإصابة العشرات جراء غارات على شقق سكنية بمدينة غزة، وشقة سكنية في حي الزيتون، وغارة على محيط ملعب أنيس أبو شمالة، شمال مخيم البريج، ونسف عددا من المباني السكنية، غرب مدينة رفح.

وارتفعت حصيلة العدوان العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة، من 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023، إلى 41 ألفا و33 شهيدا، بالإضافة لـ 94 ألفا و925 جريحا، وفقا لآخر المعطيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة بغزة.