ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

الخدمات يحسم ديربي الشمال بالفوز على الشباب

08/06/2023 الساعة 09:15 (بتوقيت القدس)

سم نادي خدمات جباليا- أحد قطبي لعبة كرة الطائرة في قطاع غزة، ووصيف بطل الدوري وكأس السوبر، بطل بطولة شهداء جنين التنشيطية للعبة، ديربي مخيم جباليا شماليّ القطاع، بانتصار كبير وواصل مشواره للموسم الرياضيّ الجديد 2023-2024، واحتل المركز الثاني- الوصافة في دوري الاحتراف الجزئيّ، الأوّل من نوعه بفوز ثمين على جاره ومنافسه شباب جباليا، بنتيجة 3-1، على صالة الشهيد سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضيّ، ذلك برعاية شركة جوال والاتصالات بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وجمع من الشخصيات المجتمعية والرياضية، وحشد كبير من مشجعي الفريقين وجماهير اللعبة، في ختام الجولة الثانية.

ونجح لاعبو خدمات جباليا من حسم الشوط الأول بقوة بنتيجة 25-14، حيث وقف لاعبو شباب جباليا أسود مميزين بقوة أمام وصيف البطل الخدمات وحامل اللقب في عدة مواسم، وظهروا بقوة، وقدموا مباراة كبيرة أمام منافسهم، ونشط لاعبوه في تسديد الضربات الساحقة، وكذلك في إعداد الكرات، وكان قريباً دوماً من منافسه، الذي تفوق بفارق الخبرة في اللعبة، ونجومه الكبار المميزين، وأنهى الشباب الشوط الثاني بنتيجة 26-24.

وفي الشوط الثالث، عاد لاعبو الخدمات وتقدموا بنتيجة 25-18، قبل أن يحسم الخدمات الشوط الرابع بذات نتيجة الشوط السابق، بنتيجة 25-18، ويخرج لاعبو الخدمات فائزين بنقاط المباراة كاملة. وبذلك رفع خدمات جباليا رصيده إلى النقطة 6 في المركز الثاني، وبقي شباب جباليا ثالثا برصيد 3 نقاط.

حكم اللقاء: حاتم حمودة حكم أول، رجب عبيد حكم ثان، سمير المقيد مسجل، محمد مهاني ومحمد درابيه مراقبا خطوط، مقيم حكام دولي أسامة المقيد، لجنة فنية محمد عوكل.

يذكر أن البطولة يشارك فيها 6 أندية من قطاع غزة، وينظمها الاتحاد الفلسطينيّ لكرة الطائرة في أوّل تجربة جديدة تجري للمرة الأولى في ملاعب الطائرة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

[object HTMLTextAreaElement]