ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

الرئاسة: الاحتلال يشن حرباََ على شعبنا أمام مرأى من العالم

06/10/2023 الساعة 09:55 (بتوقيت القدس)

رام الله - علم24 - قال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية - نبيل أبو ردينة، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تجاوزت كل الخطوط الحمراء، من خلال إصرارها على سياسة القتل والاقتحامات لمدننا وقرانا ومخيماتنا.

وأضاف في لقاء مع (تلفزيون فلسطين) الرسمي، الليلة، أن "حكومة الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأميركية تتحملان المسؤولية عن الجرائم الخطيرة التي يرتكبها جنود الاحتلال والمستعمرون في الأرض الفلسطينية كافة، وآخرها هجوم المستعمرين على المواطنين ومنازلهم وممتلكاتهم في بلدة حوارة جنوب نابلس، وإعدام أربعة شبان في طولكرم وحوارة، والاقتحامات المتواصلة للمسجد الأقصى المبارك والأماكن المقدسة".

وأشار؛ إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يشن حرباََ بلا هوادة على شعبنا، وعلى مرأى من العالم. مؤكداََ: أن هذا العدوان الإسرائيلي المتواصل لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله المشروع وتمسكه بثوابته وحقوقه، حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، و"إما السلام للجميع أو لا سلام لأحد وإما الأمن للجميع أو لا أمن لأحد".

وأكد "أبو ردينة" على أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، ستتخذ إجراءات وخطوات في المحافل العربية والدولية، وعلى المستويات كافة، لمواجهة عدوان الاحتلال المستمر.