ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

السّلام يعتلي الصدارة بعبور الشّمس بثنائية وإرجاء مباراة المُصَدَر والتَّرابط

27/12/2022 الساعة 09:52 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - حقق نادي السّلام فوزاً صعباً غلى نظيره الشّمس، بنتيجة 2-1 على ملعب بيت حانون البلديّ، في اختتام الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثالثة في فرع غزة والشّمال، تقدم السلام عبر مهند أبو العيش، وتعادل للشمس عمّار العف، وقبل نهاية المباراة تمكن عبد الرحمن بعلوشة من إحراز هدف التقدم الثّاني للسّلام. وبذلك، رفع السّلام رصيده إلى 5 نقاط في الصدارة، وبقي الشّمس في المركز الثالث برصيده نقطةٌ وحيدة.

وفي لقاء آخر في الدرجة الثالثة، في فرع الوسطى والجنوب، قرر حكم اللقاء تأجيل مباراة المصدر والترابط التي كانت مقررة على ملعب الشهيد محمّد بسبب تضرر أرضية الملعب والأحوال الجوية الماطرة، وستحدد لجنة المسابقات في اتحاد الكرة موعداً جديداً لاحقاً.

هذا، وأعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة مواعيد مباريات الجولة الرَّابعة المقبلة في الدرجة الثالثة، ويلتقي في فرع غزة والشمال، ويلتقي الجمعة المقبلة المشتل والشمس على ملعب بيت لاهيا، ويلتقي الأحد فلسطين واتحاد جباليا على ملعب بيت حانون البلديّ، ويلتقي الثلاثاء السّلام والجزيرة على ملعب بيت حانون البلديّ،

وفي فرع الوسطى والجنوب، يلتقي الجمعة العودة والترابط على ملعب النصيرات البلديّ، ويلتقي الاثنين الشوكة والعطاء على ملعب النصيرات البلديّ، ويلتقي الثلاثاء المصدر وأهلي البريج على ملعب النصيرات.

كما أعلنت اللجنة عن مباريات دوري الدرجة الثانية، ويلتقي في فرع الوسطى والجنوب يوم الخميس، اتحاد دير البلح وخدمات دير البلح على ملعب الشهيد محمد، والجمعة جماعي رفح وشباب معن على ملعب رفح البلديّ، ويلتقي الأحد الرباط والاستقلال على ملعب النصيرات البلديّ، ويلتقي الأربعاء جمعية الصلاح وخدمات المغازي على ملعب الشهيد محمد. وفي فرع غزة والشمال للدرجة الثالثة، يلتقي الجمعة خدمات جباليا واليرموك على ملعب بيت حانون البلديّ، ويلتقي الأحد الرضوان والتفاح على ملعب فلسطين الدوليّ، وشباب المغراقة والوفاق على ملعب بيت لاهيا.