ads image
علم 24 346 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

الصداقة يتجاوز شباب رفح واتحاد خانيونس يُكَبِّد خدمات رفح خسارة ثقيلة

20/08/2023 الساعة 08:40 (بتوقيت القدس)

حقق نادي الصداقة فوزاً ثميناً وغالياً على ضيفه شباب رفح- حامل لقب كأس القطاع، بنتيجة 2-1، على ملعب فلسطين الدوليّ ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري العامّ الممتاز لكرة القدم، للموسم الكروي الجديد 2023-2024، في البطولة التي ينظمها الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم، بحضور جماهيري كبير.

سجل للصداقة سلطان أبو عبيدة في الدقيقة 27، ومحمود العمودي في الدقيقة 54، وقلص هدف رفح في الوقت بدل الضائع سعيد السباخي في الدقيقة 90+3، وكان الشوط الأول انتهى للصداقة بنتيجة 2-صفر. وبذلك، رفع الصداقة رصيده إلى أول فوز و3 نقاط في المركز الرابع، وبقي شباب رفح بنفس الرصيد 3 نقاط في المركز الثالث.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير، ويوسف بركات رابعاً.

وفي لقاء آخر، كبَّد اتحاد خانيونس ضيفه البطل نادي خدمات رفح- حامل لقب الدوري، خسارة وفاز عليه بنتيجة 2-1، على ملعب خانيونس البلديّ، سجل لاتحاد خانيونس خالد النبريص (ركلة جزاء في الدقيقة 33)، وفي الدقيقة 84، وسجل لخدمات رفح محمود النيرب في الدقيقة 61، وكان الشوط الاول انتهى بتقدم اتحاد خانيونس بهدف مقابل لا شيء.

وبذلك تصدر اتحاد خانيونس المركز الأول برصيد 6 نقاط كأعلى رصيد حققه من فوزين، في هذه الجولة أمام اتحاد الشجاعية برصيد 4 نقاط، وبقي خدمات رفح في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده محمد السدودي، ومروان خطاب، وهاني مسمح.