ads image
علم 24 348 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

الكرامة يتجاوز قبضة الشرطة في احتراف الطائرة

16/08/2023 الساعة 09:09 (بتوقيت القدس)

حقق نادي الكرامة الرياضي فوزاً ثميناً وغالياً على منافسه نادي الاتحاد بالشرطة، بنتيجة 3-1، في دوري القطاع لكرة الطائرة في المباراة التي نظمها اتحاد اللعبة على صالة سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضي، في ختام وصول قطار بطولة الدوري- المسابقة الوطنية الرسمية للموسم 2023، لفئة أندية الاحتراف الجزئي لأندية قطاع غزة ضمن الجولة العاشرة للمسابقة، بحضور ممثلون عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومجلس إدارة الاتحاد، والعديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية، وعدد كبير من الجماهير الذين غصت بهم مدرجات الصالة والمشجعين من الأندية ومحبي اللعبة الذين كانوا اللاعب المساند لفريقهم طوال أشواط المباراة الأربعة دون توقف.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، وتبادل الفريقان السيطرة والتقدم، وظهر الكرامة بقوة في إحراز الفوز والخروج بنقاط المباراة كاملة للابتعاد عن شبح الهبوط، واعتمد الطريقة الهجومية المباغتة لغريمه، ليحرز مزيداً من النقاط، وكذلك اللعب الدفاعي الذي يتحول إلى هجومي، ليتقدم بصعوبة كبيرة بنتيجة 25-10، وبرز لاعبو الكرامة في إجادة الضربات الساحقة، والإغلاق المحكم للشبكة أمام مهاجمي المنافس الأخر وفي اتقان تسديد كرات الإرسال ببراعة كبيرة، وسط تشجيع الجماهير المحتشدة التي أضفت على المباراة صبغة خاصة.

وفي الشوط الثاني، أبقى الكرامة على سيطرته وفرض نفسه، حيث تملك زمام الأمور كاملة، وتألق لاعبوه في التسجيل وتسديد الكرات، وإسقاط الكرات في المناطق التي تبرز ضعيفة وفي الثغرات، ليحسمه بفارق واضح بنتيجة 25-17 مع تشجيع الجماهير فوق المدرجات وجنبات الملعب والغربة في مواصلة الفوز والتقدم.

وفي الشوط الثالث، تحسن اداء اتحاد الشرطة وعاد بقوة لأجواء المباراة، واستشعر بخطورة الموقف وصعوبة الأمور وقربه من الهبوط، فنظم صفوفه ورتب كل أوراقه، واستنهض لاعبيه، واعتمد الكرات الساحقة والقوية والضربات المفاجئة للاعبي الكرامة، لينتهي بنتيجة 25-12، وسط فرحة كبيرة للاعبيه وجماهيره.

وازدادت وتيرة المباراة قوة وإثارة مع صيحات الجماهير المحتشدة، وتمكن الكرامة من التقدم في الشوط الرابع الأخيرة، حيث تبادل الفريقان زمام المبادرة وسيطرا على أجواء اللقاء بتنفيذ ضربات قوية وهائلة، مع إغلاق مقدمة شباك كل منهما لمنع وصول لاعبي الفريقين، لينتهي بتقدم الكرامة بنتيجة 25-20. وبذلك رفع الكرامة رصيده للنقطة 6 في المركز الخامس، بقي اتحاد الشرطة سادسا وأخيرا بنقطة واحدة. 

حكم اللقاء: حاتم حمودة حكم أول، محمد أبو سعدة حكم ثان، مسجل عاطف حمودة، حسن غنيم ومحمد درابية مراقبي خطوط، مقيم حكام جمال فياض، مراقب مباراة مصطفى النواجحة.