ads image
علم 24 حرب الإبادة بغزة تدخل عامها الثاني
علم 24

رياضة

المرحلة الثّانية لألعاب القوى تنطلق على ملعب اليرموك

02/12/2022 الساعة 01:24 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - أطلق الاتحاد الفلسطينيّ لألعاب القوى، بالتعاون مع وكالة غوث اللاجئين وتشغيلهم واللجان الرياضية في مدارس الأونروا، المرحلة الثّانية من العيون الكاشفة للكفاءات من الناشئين وفئة البراعم الذين يجيدون ألعاب القوى أم الراضات، وذلك على مضمار ملعب اليرموك التاريخيّ، بمشاركة خبراء في ألعاب القوى وممثلين عن الاتحاد ومعلمي التربية الرياضية بمدارس الوكالة.
وقال عبد الله المشهراوي أحد المتابعين من مدارس الوكالة، إن هذه المرحلة الهامّة يشار فيها 120 لاعباً يمثلون 7 مناطق تعليمية تشتمل على 16 مدرسة من المدارس الابتدائية والإعدادية في قطاع غزة، ويجري إجراء 7 بطولات متنوعة، وسيجري اختيار الأوائل الثلاثة عن كل بطولة.
وأوضح أن القائمين سينظمون بطولات مركزية في السادس من الشهر الجاري على مضمار ملعب اليرموك، وهي سباقات العدو لمسافات طويلة وقصيرة تصل إلى 2000 متر، و1000متر، و600 متر، و300 متر، و80 متر، ومنافسات دفع العجلة والوثب الطول.
من جانبه، ذكر ماجد أبو مراحيل ممثل اتحاد ألعاب القوى، أنّ البطولات تأتي للكشف عن أفضل الكفاءات من اللاعبين في المسابقات كافة، بغية إعدادهم محلياً للمشاركة في البطولات الخارجية.