ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

المشتل يعين مدربا جديدا وشباب بيت حانون يعقد صفقة جديدة

28/12/2022 الساعة 08:51 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - شرع نادي المشتل في تحضيراته للجولة المقبلة الرابعة بقيادة المدرب محمد الأشرم الذي اختاره مجلس الإدارة مديرا فنيا للفريق الأوّل في منافسات دوري الدرجة الثالثة.

وكان الأشرم قاد الفريق قبل ثلاثة مواسم للصعود لدوري الدرجة الثانية والتي غاب عنها لعدة مواسم، قبل أن ينجح في إعادته للبطولة.

ويذكر أنّ الأشرم أحد أبناء المشتل وقدم معه مستويات قوية، وساهم في تأهل الفريق للدوري الممتاز في موسم 2011/2010، وفي صعوده لنهائي كأس القطاع 2012 للمرة الأولى في تاريخه.

وقال الأشرم إنه سيعمل على عودة الفريق إلى موقعه المأمول، حيث يعاني منذ انطلاق دوري الدرجة الثالثة وخسر مباراتيه الأولى والثانية من السلام وفلسطين، ليحتل المركز السابع والأخير في ترتيب مجموعة غزة والشمال بدون رصيد من النقاط، بعد أن هبط في الموسم الماضي من دوري الدرجة الثانية إلى الثالثة، واحتل المركز الخامس عشر في الترتيب.

ودعا الجماهير إلى مساندة مسيرة الفريق في هذه المهمة والوقوف خلف اللاعبين والأجهزة الفنية، ليأخذ دوره المنوط في الدرجات المتقدمة، واستعادة أمجاده في بطولة الكأس، خاصة أن النادي له حضور في الألعاب  الأخرى، وافتتح مؤخراً قسماً للملاكمة للفتيات، فضلاً عن مدرسة النادي الناشئين التي تحقق الإنجازات.

من جهته أعلن نادي شباب بيت حانون الأهلي عن إتمام صفقته الثانية رسمياً بالتوقيع مع اللاعب المدافع إسماعيل رائد مطر معارا من نادي خدمات رفح لموسم رياضي واحد، ويخوض بيت حانون منافسات الدرجة الأولى منذ هبوطه قبل 4 مواسم من الممتازة، وهو يمني النفس أن يعود إلى دوري الأضواء.