ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

النُّجوم بالوصافة بفوزه على شباب البريج وخدمات رفح يعبر جمعية الشبان لكرة السلة

17/02/2023 الساعة 10:32 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - حقق فريق كرة السّلة بنادي خدمات رفح فوزاً ثميناً على منافسه جمعية الشبان المسيحية، بنتيجة، 57-40، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة لبطولة الناشئين لكرة السلة لفئة الشباب تحت 16 عاماً، ضمن لقاءات المجموعة الأوّلى على صالة المرحوم خلف العجلة بنادي خدمات البريج. وبذلك رفع خدمات رفح رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، وبقي جمعية الشبان برصيده نقطتان في المركز الخامس.

بسط خدمات رفح سيطرته على مجريات اللعبة، وقاد هجمات قوية من الطرفين والعمق مكنته من الفوز في معظم أرباع المباراة، بينما وقف لاعبو الجمعية سداً منيعاً للحد من خطورة لاعبي البطل، خاصة الربع الأخير.

نجح رفح الذي ينافس على اللقب الربع الأوّل بنتيجة 12-9، واحتدم التنافس في الربع الثاني وقدم الفريقان أداءً مميزاً انتهى بتقدمه 17-11، وفي الربع الثالث دانت السيطرة لرفح وتقدم بنتيجة 15-6، لكن الجمعية نظم صفوفه، وأنهى الربع الأخير بنتيجة 17-13. حكم اللقاء: مؤمن الجربة وجاد آغا للساحة، مسجل سمير الشطلي، ميقاتي مباراة مروان حمد، ميقاتي24 ثانية موسى غنام.

وفي اللقاء الثّاني، حقق أكاديمية النجوم فوزاً كبيراً على شباب البريج، بنتيجة 64-9، على نفس الصالة. وبذلك رفع أكاديمية النجوم رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثّاني، وبقي شباب البريج رابعاً برصيد 3 نقاط. وتفوق في أرباع المباراة كُلِّها، فأنهى الربع الأوّل بنتيجة 11-1، والربع الثّاني بنتيجة 20-3، والربع الثالث بنتيجة 12-2، فيما انتهى الربع الأخير بالتعادل بنتيجة 3-3. حكم اللقاء:  أحمد شحادة وموسى غنام، مسجل سمير الشطلي، ميقاتي مباراة مروان حمد ميقاتي 24 ثانية جاد آغا.