ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

الهيئة الوطنية بغزة تحذر من مخاطر المصادقة على تشكيل ما يسمي "الحرس الوطني"

28/03/2023 الساعة 06:16 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - حذرت الهيئة الوطنية لدعم وإسناد شعبنا في الداخل المحتل من خطوة إعلان الفاشي "بن غفير" أمس الاثنين، بموافقته على تأجيل التعديلات القضائية مقابل التصديق على إنشاء ما يسمى "بالحرس الوطني" وتبعيته المباشرة. مؤكدة بأنها "خطوة باتجاه مزيد من خنق ومحاصرة فلسطينيي الداخل المحتل" .

واعتبرت الهيئة: أن هذا الإعلان هو شرعنة لجرائم المستوطنين المستمرة بحق فلسطينيي الداخل، وأن ما يسمى بالحرس الوطني ليس سوى تنظيم إرهابي عنوان بطشه الأول سيكون الفلسطينيين في النقب والمدن الساحلية والجليل وستعمل على محاربة الفلسطينيين وتنفيذ إعدامات ميدانية وترهيبهم .

وأكدت الهيئة؛ بأن شعبنا لن يسمح بأن تكون مناورات نتنياهو وأهدافه بالحفاظ على ائتلافه الحاكم لن يكون على حساب شعبنا وحقوقه الثابتة والمشروعة .

ودعت: مكونات الداخل المحتل إلى التلاحم والتوحد في مواجهة هذه الخطوات الإستفزازية مؤكدة في الوقت ذاته أن هذه الخطوة ستتحطم أمام إرادة وصمود شعبنا في الداخل المحتل، كما تحطمت كل المخططات الإرهابية السابقة .

ووجهت الهيئة دعوة للمؤسسات الحقوقية و الهيئات الناشطة في حقوق الإنسان بالعمل في كافة المحافل الدولية والمحلية لفضح مخططات الإحتلال بحق أه لنا في الداخل .