ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

الوفاق يتفوق على الاستقلال في ممتازة الطائرة

18/07/2023 الساعة 09:37 (بتوقيت القدس)

حقق نادي الوفاق فوزاً هاماً وثميناً ومعنوياً، ودخل المربع الذهبي على منافسه نادي الاستقلال في افتتاح منافسات الجولة السادسة للدوري ببطولة دوري القطاع للدرجة الممتازة، المقام تحت رعاية جوال والاتصالات للموسم 2023، على صالة الشهيد أبو يوسف النجار في محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة. وتمكن الوفاق من تحقيق فوزا مستحقا على الاستقلال بثلاثة اشواط نظيفة بعد أن سيطر على مجريات اللقاء، وفرض نفوذه بقوة على منافسه، ضمن خطة ورؤية منظمة للعودة إلى المقدمة والمنافسات، فاعتمد الضربات الساحقة القوية، والإرسال المنظم القوي، والبراعة في إسقاط الكرات داخل المناطق الفارغة والضعيفة في ملعب منافسه، في الشوط الاول الذي انتهى بتقدمه بنتيجة كبيرة 25-10، أعطته دفعة قوية للتقدم.

وفي الشوط الثاني، عاد الاستقلال إلى المباراة، ولم يكن لقمة سائغة ولا مجرد مشارك في اللقاء، فنظم صفوفه واستفاد من أخطائه، ونجح في الحد من خطورة الوفاق ووقف توجيه الضربات الساحقة، لينتهي بتقدم الوفاق بفارق ذليل بنتيجة 25-12، وفي الشوط الأخير، بقي الاستقلال متقدماً، وبحث عن الفوز بقوة، وكان له ما اراد في بعض الفترات، ما دفع منافسه لتجاوز نهاية الشوط، لكن خبرة لاعبي الوفاق حسمت الموقف، وتقدم بنتيجة 26-24، وليخرج فائزاً بالعلامة الكاملة، وحملت الجماهير اللاعبين على الأعناق فرحين.

وبذلك، رفع الوفاق رصيده إلى 10 نقاط من 3 فوز وتعادل وحيد، وارتقى إلى المركز الرابع، وبقي الاستقلال في المركز التاسع بلا نقاط خالي الوفاض. حكم اللقاء: عاطف حسونة حكم أول، حارث أبو العمرين، ومسجل محمد صافي، وأحمد صالح، وياسين عوكل مراقبا خطوط، ومصطفى النواجحة مراقب مباراة.