ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

انتصارات للرياضي والنصيرات وخانيونس في دوري القطاع للناشئين

10/07/2023 الساعة 08:27 (بتوقيت القدس)

حققت أندية غزة الرياضي، وأهلي النصيرات، وخدمات خانيونس، انتصاراتها ضمن منافسات الأسبوع الثالث من بطولة دوري القطاع للناشئين تحت 15 عاماً من مواليد عام 2008، وسط حضور مجالس إدارات الأندية العشرة، وعدد حاشد من الجماهير وأولياء أمور اللاعبين وذويهم وعدد من مسؤولي اللجان في الاتحاد، وأعضاء إدارات الأندية.

ففي حساب المجموعة الثالثة، تفوق نادي غزة الرياضي- عميد أندية فلسطين على نظيره الرضوان، بنتيجة 1-صفر، على ملعب اليرموك البلديّ، ليحرز أصحاب القافلة البيضاء تقدماً جديداً على سلم الترتيب، وعلى ملعب الزيتون المعشب الجديد، في نفس المجموعة الثالثة لم تقام مباراة الأكاديمية الفلسطينية والزيتون الرياضي في موعدها المحدد، لعدم حضور الأخير إلى الملعب، وستجتمع لجنة المسابقات في الاتحاد الكرة الجهة المشرفة على البطولة، للنظر في قرار المباراة، حيث من المقرر تخسير الفريق المتأخر عن موعدها.

وضمن المجموعة الرابعة فرض التعادل الإيجابي نفسه بنتيجة 2-2 على مباراة نادي جمعية نماء وجاره بيت حانون الأهلي والتي أقيمت على ملعب بيت حانون البلدي، ليخرج كل فريق برصيد نقطة وحيدة.

وعلى ملعب الشهيد محمد في محافظة الوسطى، ضمن المجموعة السادسة، حقق أهلي النصيرات فوزاً صعباً على جاره أهلي البريج، بنتيجة 2-1، فيما حقق نادي خدمات خانيونس فوزاً كبيراً على جاره منافسه شباب معن، بنتيجة 4-صفر ضمن مباريات المجموعة السابعة التي أقيمت على ملعب خانيونس البلديّ.

وضمن حساب المجموعة الثامنة تعادل خدمات رفح ونظيره أكاديمية سكور بالنتيجة السلبية، صفر-صفر على ملعب رفح البلديّ. وتختتم مباريات الأسبوع الثالث، ويلاقي خدمات الشاطئ نظيره نادي فلسطين على ملعب الزيتون، ويلاقي أكاديمية المحترفين اتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك البلديّ، كما يلتقي نادي شباب الزوايدة وخدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد الساعة الخامسة مساءً، وفي الساعة السادسة مساءً، يلاقي خدمات البريج جاره ومنافسه خدمات دير البلح.