ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

انتصارات وتعادل في افتتاح الأسبوع الثالث لبطولة القطاع للأشبال

09/07/2023 الساعة 08:35 (بتوقيت القدس)

واصلت أندية الأهلي الفلسطينيّ، وخدمات جباليا، وشباب رفح، والرُّباط، وأكاديمية الفيفا انتصاراتها في افتتاح منافسات الأسبوع الثالث من بطولة دوري القطاع للناشئين تحت 15 عاماً من مواليد عام 2008، وسط حضور مجالس إدارات الأندية العشرة، وعدد حاشد من الجماهير وأولياء أمور اللاعبين وذويهم. ففي حساب المجموعة الأولى فاز النادي الأهلي الفلسطيني على نظيره نادي المشتل بنتيجة 3-صفر، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك البلدي، ليضيف الأهلي 3 نقاط جديدة على حسابه وعلى نفس الملعب وفي المجموعة ذاتها انتهت مباراة أكاديمية تشامبيونز ونادي التفاح بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وعلى ملعب بيت حانون البدي، شمالي القطاع، ضمن المجموعة الرابعة حقق خدمات جباليا فوزاً صعباً على جاره شباب جباليا، بنتيجة 1-صفر، ليضيف الخدمات على رصيده 3 نقاط جديدة، ويوقف تقدم الشباب.

وضمن منافسات المجموعة الخامسة والتي أقيمت على ملعب الشهيد محمد فاز أكاديمية الفيفا على جمعية الصلاح بنتيجة، 2-1، فيما تفوق نادي الرباط على اتحاد دير البلح، بنتيجة 1-صفر، ليتقدم نحو الأمام.

وعلى ملعب رفح البلدي، فاز نادي شباب رفح على منافسه جماعي رفح بنتيجة 4-صفر، ضمن منافسات المجموعة الثامنة، ليواصل الأزرق تقدمه على سلم الترتيب ويقترب من التأهل ويحرم جاره من ذلك.

ويلتقي اليوم الأحد خدمات الشاطئ وفلسطين على ملعب الزيتون، وأكاديمية المحترفين واتحاد الشجاعية على ملعب اليرموك البلديّ، وشباب الزوايدة وخدمات النصيرات على ملعب الشهيد محمد الساعة الخامسة مساءً، وفي الساعة السادسة مساءً، يلاقي خدمات البريج وخدمات دير البلح، وتختتم مباريات الدور الأول بلقاء اكاديمية القلعة وشباب خانيونس على ملعب خانيونس البلديّ، كما يلاقي نادي الرضوان نظيره غزة الرياضي عميد أندية فلسطين، والأكاديمية الفلسطينية الزيتون الرياضي، وبيت حانون الأهلي جمعية نماء، وأهلي النصيرات أهلي البريج، وخدمات خانيونس شباب معن، وأكاديمية سكور خدمات رفح.