ads image
علم 24 337 يوما و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

انتصاران لجباليا والصلاح في كأس اليد

30/08/2023 الساعة 09:20 (بتوقيت القدس)

حقق فريقا كرة الطاولة بنادي شباب جباليا، ونادي جمعية الصلاح الفوز على منافسيهما الزهراء الرياضي، ونادي الترابط الرياضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري القطاع لكرة اليد كأس الراحل المرحوم جمال أبو دلال لكرة اليد للموسم 2023، لكرة اليد التي تنظمها لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على صالتي أبو يوسف النجار، والأهلي الفلسطينيّ.

ففي المباراة الأولى، تمكن فريق اليد بنادي شباب جباليا من الفوز على نادي الزهراء الرياضي بنتيجة، 40-14، وقد سيطر الصلاح أحد أندية نجوم اللعبة والمتوج بعدة ألقاب، على مجريات المباراة وفرض نفوذه بقوة، وكان الأقرب للفوز في مجريات الشوطين بفعل الهجمات القوية والمتتابعة والتسديد المتقن للاعبيه من ذوي الخبرة والعطاء في الميدان، والمراوغات التي يجيدونها بكل براعة، واستغلال الكرات الثابتة. حكم اللقاء: علي أبو طه حكم ساحة، وإياد برهوم للساحة، ومسجل خالد هارون، وميقاتي ابراهيم الدعالسة.

وفي لقاء آخر، حقق نادي جمعية الصلاح، فوزاً غالياً على غريمه نادي الترابط، بنتيجة 41-23، وذلك على صالة سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضي بحضور جماهيري كبير وحاشد غصت به المدرجات في الصالة وجنباتها، حيث أضفت الجماهير ومشجعي الناديين صبغة مميزة على المباراة، ليتلقى الترابط ثالث خساراته.