ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

انتصاران لقطبي جباليا الخدمات والشباب في احتراف الطائرة الجزئيّ

12/06/2023 الساعة 08:34 (بتوقيت القدس)

واصل نادي خدمات جباليا من شمالي قطاع غزة، ووصيف بطل الدوري السابق، والسوبر للموسم الجاري 2022-2023، وبطل بطولة كأس شهداء جنين، أحد أبرز أندية كرة الطائرة لأندية قطاع غزةَ، ملاحقته للمتصدر الصداقة، بفوزه الثمين والغالي على منافسه نادي الكرامة من الأندية الجديدة، بنتيجة 3-صفر في ختام منافسات الجولة الثالثة لبطولة القطاع لأندية للاحتراف الجزئي للكرة الطائرة للموسم 2022-2023، والتي تقام برعاية جوّال وشركة الاتصالات للموسم الكرويّ لمسابقة الاحتراف الجزئي الذي يطبق للمرة الأولى في الأراضي الفلسطينية، والخاصّ بأندية القطاع وذلك على صالة سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضيّ، فيما جاء الفوز الثاني للجار شباب جباليا على حساب المتذيل نادي اتحاد الشرطة. 

فقد تمكن خدمات جباليا مواصلة قطار الفوز، وحقق انتصاراً جديداً على نظيره الكرامة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، بعد بداية متعثرة فاز فيها الكرامة بنتيجة الشوط الأول الذي جاء قوياً ومثيراً ووقفوا بكل قوة أمام منافسهم البطل وصيف حامل اللقب، ونجحوا في التصدي لكرات لاعبي الصداقة الساحقة عبر تشكيل حائط صد قوي، وكذلك في توجيه الإرسال وتسجيل نقاط التقدم، لينتهي بنتيجة 28-26.

وفي الشوط الثانين جاء الرد من خدمات جباليا نظم صفوفه واعتمد على خطة هجومية قوية، وحال دون تمكين لاعبي الكرامة من التسديد الساحق للضربات عبر حائط صدّ جاهز، ليتقدم بنتيجة 25-16، واحتدم التنافس بين الفريقين في الشوط الثالث، وزادت الإثارة والندية والقوة، وتألق لاعبو جباليا في تسديد الكرات، كما أنّ لاعبي الكرامة لم يكونوا لقمة سائغة لمنافسهم، وبادلوهم الكرات، لينتهي لجباليا بنتيجة 25-23.

وفي الشوط الرابع، أحسّ جباليا بالخطر وبقوة منافسه، فاستجمع قواه مرة أخرى، وعاد لأجواء المباراة، وكرر المشهد الذي حدث في الشوط الثاني، واصطف لاعبوه امام شبكتهم وحالوا دون محاولات تسديد ضربات لاعبي الكرام، ونشط المعد في تموين الكرات والحد من خطوة الكرات المضادة، لينتهي بفوز خدمات جباليا

بنتيجة 25-17، والخروج فائزاً في المباراة. وبذلك رفع خدمات جباليا رصيده بالنقاط الكاملة إلى 9 نقاط في المركز الثاني- الوصافة، خلف المتصدر الصداقة، وبقي نادي الكرامة في المركز الخامس خاليّ الوفاض. حكم اللقاء: رجب عبيد حكم أول، محمد أبو سعدة حكم ثاني، مسجل سمير المقيد، محمد درابية والحارث أبو العمرين، ومراقبا خطوط، مراقب حكام جمال حسونة، لجنة فنية محمد عوكل.

وفي اللقاء الثاني، فاز شباب جباليا أحد أندية شمالي غزة، على منافسه اتحاد الشرطة، بنتيجة 3-صفر، وذلك بالنتيجة الإدارية، لتغيبه عن حضور المباراة، بعد انتظار انتهاء المدة القانونية. ورفع شباب جباليا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وبقي اتحاد الشرطة في المركز السادس- الأخير خاليّ الوفاض. حكم اللقاء: حاتم حمودة حكم أول، عاطف حسونة حكم ثان، وأكرم السرسك، ومسجل، وحسن غنيم ومحمد مهاني، ومراقبا خطوط، مراقب حكام جمال حسونة، لجنة فنية محمد عوكل.

[object HTMLTextAreaElement]