ads image ads image ads image
علم 24

شركات ومؤسسات

بالصور|| غزة: "ماس جروب" تفتتح معرض "تيرن كي اكسبو"

09/09/2023 الساعة 08:37 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - افتتحت شركة "ماس جروب" مساء اليوم السبت، بقطاع غزة، معرض "تيرن كي اكسبو" وهو معرض هندسي هو الأول من نوعه في فلسطين.

ووفقاََ لصاحبة الشركة - مجد العويني، في حديثها مع "علم24" مساء اليوم، فإن المعرض يعتبر هو الحدث الأول في فلسطين والأضخم على مستوى الضفة وغزة، إذ يخص كافة التشطيبات المعمارية الداخلية والخارجية، ويضم عشرات الشركات الرائدة، وأضخم الموردين، وعدد من المهندسين المتميزين .

ووفقاََ "للعويني" فإن الهدف من هذا المعرض هو تثقيف المواطنين المقبلين على البناء قائلة: "هناك من يكون مقبل على عملية البناء والتشطيب ولا يوجد لديه أي خلفية حول الخطوات المقبل عليها" .

وأضافت: "لذلك؛ فإن هذا المعرض هو فرصة ذهبية للمواطنين المقبلين على البناء للتعرف على كل الخطوات ابتداءََ من اختيار المهندس المناسب، والتصاميم العصرية، ألوان الدهان، حتى اكتمال البناء لنهايته". لافتة؛ بأن شركتها تسعى لأن تكون مدينة غزة مواكبة للتصاميم العصرية .

ولفتت "العويني" بأن المعرض سيستمر حتى عصر الثلاثاء المقبل. مُشيرة؛ بأن كل الشركات المشاركة لها علاقة بالمجال وبكل مايحتاجه المواطن المقبل على بناء بيته .

وأكدت؛ بأن فكرة المعرض جريئة وضخمة إذ استطاعت أن تجمع كل هذا العدد تحت سقف واحد لخدمة المواطن. مشددة؛ بأن "مجالنا هو مجال تنافسي وبفضل الله استطاعت ماس جروب أن تقنع كل تلك الشركات أن تتحد وتتعاون لتقديم المعلومة على طبق من ذهب إلى المواطن الغزي" .