ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

بطولة مصر: فوز ثمين للداخلية في الوقت القاتل على فيوتشر

26/04/2023 الساعة 09:27 (بتوقيت القدس)

(أ ف ب) -اقتنص الداخلية فوزًا ثمينًا في الوقت القاتل على مضيفه فيوتشر بهدف نظيف الثلاثاء بملعب السلام، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
سجل هدف فوز الداخلية الاوغندي آلان كيامبادي في الدقيقة 89، استعاد به فريقه سكة الانتصارات الغائبة منذ اربع مباريات، وتحديدًا منذ فوزه على غزل المحلة 2-1 في مطلع آذار/مارس، رافعًا رصيده الى 25 نقطة تقدم بها للمركز الخامس عشر.
فيما تلقى فيوتشر الخسارة الثانية له هذا الموسم وتجمد رصيده عند 49 نقطة في المركز الثاني خلف الاهلي المتصدر بـ53 نقطة، وللاخير أربع مباريات مؤجلة.
وفرض المصري المنقوص عدديًا التعادل السلبي على مضيفه البنك الاهلي بملعب الجيش ببرج العرب، في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الثالثة والعشرين.
ولعب المصري بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 71 عقب طرد مدافعه وقائده عمرو موسى بالبطاقة الحمراء مباشرة لعرقلته كريم بامبو المنطلق نحو المرمى على حدود منطقة الجزاء.
ورفع البنك الأهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس عشر، فيما فشل المصري في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة تواليا منذ انتصاره على حرس الحدود بهدف نظيف مطلع الشهر الحالي، رافعًا رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع.