ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

بعد اتهام إبنهم بالقتل .. عائلة "قداس" تدين الجريمة وتتعهد بجميع الإلتزامات

30/03/2023 الساعة 05:11 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - أدانت عائلة الشاب "قداس" المتهم إبنهم بجريمة قتل الشاب عبدالرحمن من عائلة "المصري" مساء الأربعاء، بمدينة اوبسالا السويدية، الجريمة بشدة، معلنة: التزامها الكامل تجاه عائلة القتيل بكل ما يترتب عن هذه الجريمة من الناحية الشرعية والقانونية و العرفية .

وفيما يلي نص بيان العائلة كاملاً :

نحن في عموم عائلة قداس مدينة المجدل في الداخل والخارج ندين بشدة جريمة القتل التي ذهب ضحيتها المواطن عبد الرحمن ناصر مصلح المصري و إصابة آخر من نفس العائلة مساء اليوم الأربعاء الموافق 29/3/2023 في المملكة السويدية و علية تؤكد العائلة بكافة فروعها علي ما يلي :

اولاً / ندين و نستنكر هذه الجريمة النكراء و نتبراء عن هذه الفعلة التي لا تعبر عن ديننا الحنيف و عادات و تقاليد شعبنا العظيم .

ثانياً / تؤكد العائلة بالالتزام التام علي كل ما يترتب عن هذه الجريمة من الناحية الشرعية والقانونية و العرفية . 

ثالثاً / إن عائلة قداس التي قدمت العديد من الشهداء و الأسري و الجرحي تربطها علاقات تاريخية و ممتدة مع كل عوائل شعبنا و نسيجنا الوطني الكبير بما فيها عائلة المصري الكرام ستبقي كما كانت صمام الأمان والاستقرار للأمن و سلم الأهلي في فلسطين .

وكان الشاب "المصري" قد قتل مساء الأربعاء، على يد شاب آخر نتيجة شجار وقع بينهما في السويد، وكانت وكالة علم24 أول من ترجمت خبر الوفاة فوراََ وحصري نقلاََ عن الصحف السويدية الرسمية .