ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخر الاخبار

بعد تهديدات غانتس .. عرين الأسود تصدر بياناً هاماً

06/12/2022 الساعة 09:22 (بتوقيت القدس)

أصدرت مجموعة عرين الأسود مساء اليوم الثلاثاء بياناً هاماً وذلك على إثر توعد وزير جيش الاحتلال بيني غانتس برفع حالة التأهب بالضفة .

وقالت العرين في بيانها أنها: "رفعت حالة الإستنفار والجهوزية الكاملة بين كافة مقاتليها ومقاتلي الفصائل الأخرى لتبقى عين في نابلس وعين في رام الله وعين في الخليل وعيون في جنين بإذن الله" .

معلنة عن: "إلغاء أي فعالية كانت مقررة من قبل مجموعة عرين الأسود لتأبين شهداء العرين وشهداء المقاومة يوم الجمعة وذلك لغايات أمنية بحتة مع الترحيب بأي مهرجان تأبيني يقيمه أي فصيل فكلهم أخوتنا" .

ووجهت العرين رسالة إلى جنين ومخيمها قالت فيها: " إن العدو لم يدخل قبل أيام الي جنين ومخيمها الا ليجهز للمقاومة أمر جلل وأمر صعب فكونوا على يقظة تامة فنحن نقاتل عدو لا يغزو إلا بخيانة ديدنه الغدر ونحن بإذن الله معكم وفي خندق واحد بإذن الله" .

داعية الشعب الفلسطيني إلى عدم تداول أي رواية للإحتلال تخص المقاومين .

وحيّت العرين في بيانها مقاتليها الأبطال قائلة: "نقف إجلالا وإكبارا لأسود العرين التي تزأر في رام الله والخليل ونناشد أهلنا وتاج رؤوسنا، إصبروا وصابرو فعدونا له مقتلين لا يحتملهما حرب طويلة وخسائر بشرية ونحن بإذن الله ومقاومينا الأبطال وشعبنا الثائر نجهز له حربا طويلة وخسائر فادحة بإذن الله" .