ads image
علم 24 352 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

بمشاركة عشرات الأطفال .. اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس تنظم مسيرة حاشدة لرفع العلم الفلسطيني

18/05/2023 الساعة 05:53 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - نظمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس جنوب قطاع غزة، مسيرة لرفع العلم الفلسطيني مناهضة لمسيرة الأعلام الإرهابية، التي تقيمها الجماعات الصهيونية اليمنية المتطرفة في مدينة القدس المحتلة .

وشارك بالمسيرة أعضاء اللجنة الشعبية وعدد من النشطاء وممثلين القوى والفعاليات الشعبية، والعشرات من الأشبال والزهرات في مخيم خانيونس، حيث رفعوا الاعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات الوطنية الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني .

وطالب المشاركون في المسيرة: المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط على الاحتلال لوفدقف جرائمه العنصرية بحق الشعب الفلسطيني وخاصة في مدينة القدس المحتلة .

وقال رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خانيونس - رائد الغول: "إن مسيرة الأعلام الصهيونية تمثل انتهاكا فاضح للقانون الدولي وإرهاب دولة منظم" مؤكداََ؛ أن المسيرة المزعومة لن تغير من الواقع التاريخي لمدينة القدس ولن تستطيع تغيير الهوية والمعالم العربية والإسلامية لمدينة القدس .

وطالب "الغول" جماهير الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في الداخل ومخيمات اللجوء والشتات برفع العلم الفلسطيني للتأكيد على عروبة القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين .

وأكد "الغول" أن الشعب الفلسطيني سيظل مدافعا عن حقوقه الوطنية والسياسية المشروعة التي كفلتها كافة المواثيق والأعراف الدولية، وأن ارهاب الاحتلال ومستوطنيه لن يستطيع النيل من إرادة وصمود الشعب الفلسطيني مهما عظمت التضحيات ومهما استمرت مخططات التهويد والاستيطان والاعتداءات الهمجية على الفلسطينيين .