ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

تتويج الخضيرة بكأس النجوم الرمضانية بفوزه على الخليل

17/04/2023 الساعة 05:47 (بتوقيت القدس)

تَوَجَ عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة فريق "مدينة الخضيرة" بكأس بطولة النجوم الرمضانية لسداسيات كرة القدم، بفوزه على منافسه "مدينة الخليل"، بنتيجة 3-صفر، في نهائي بطولة النجوم التي جرت على ملاعب محافظات القطاع الخمسة، على صالة سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضي التي أقيمت برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمركز الثقافي الماليزي بالتعاون مع اتحاد كرة القدم بمشاركة 26 فريقاً ضمت نجوم كرة القدم في الأندية من قطاع غزة كاف.

وحضر المباراة النهائية والتتويج، شادي سالم مدير المركز الثقافي الماليزي، وياسر رضوان عضو اتحاد كرة القدم، في سهرة رمضانية مميزة ورائعة ووسط التشجيع والهتافات التي تواصلت طوال المباراة وحفل التتويج حضرها حشد كبير من الشخصيات الرياضية والاعتبارية ونجوم الزمن الجميل من أجيال العقود المختلفة من السبعينات والثمانينات والتسعينات، وجماهير غفيرة غصت بهم مدرجات الملعب وجنباته وسط تشجيع كبير، والكوادر الرياضية. وقد سجلت الأهداف الثلاثة في مجريات الشوط الأول، أحرز للفريق البطل سالم رضوان- ثنائية، وفادي عساف، وحصل اللاعب سالم رضوان على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

واستهل الاحتفال الختامي بآيات من الذكر الحكيم، ثم رحب العريف بالحضور مشيراً إلى أن البطولة التي أقيمت على مدار الشهر الكريم، جرت على ملاعب القطاع، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم.

وفي الحفل الختامي، جرى تكريم طاقم الحكام واللجنة المشرفة، وجرى تكريم نجوم لاعبي الخضيرة بطل بطولة من محافظة شمال غزة الذي يتكون من النجوم  إسماعيل علوان، أحمد علوان،  فادي عساف،  بلال عساف،  نور الكرد، حسن عبدالله، يوسف عيسى،  وسام فرج، مروان علوان، بقيادة الكابتن علاء علوان، وقدموا لهم كأس البطولة، ونال فريق الخليل كأس المركز الثّاني والميداليات الفضية وتكريم اللاعبين المميزين، نال البطل مكافأة البطولة بقيمة 4000 شيكل، وحصل الخليل صاحب المركز الثاني على مكافأة بقيمة 2500 شيكل. حكم المباراة النهائية: محمد الحسني ابراهيم الشيخ خليل محمود الصواف.