ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

ترجمات وتقارير

تقرير "علم24" "جبر الخواطر" حملة دعم نفسي لأطفال غزة المرضى داخل المستشفيات

14/03/2023 الساعة 01:36 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - ينفذ عدد من المتطوعين الشبان بقطاع غزة بين كل فينة وأخرى حملات ترفيهية متنوعة يهدفون من خلالها لدعم أهالي القطاع نفسياً في ظل كل مايمرون به من ظروف إنسانية صعبة بسبب الحصار الإسرائيلي المفروض عليهم منذ أكثر من 16 عام، وكانت أخر هذه الحملات حملة "جبر التي يسعى منفذوها من خلالها دعم الأطفال المرضى في مستشفيات قطاع غزة المحاصر وأهاليهم نفسياً .

وقالت صابرين أبو دقة - عضو في حملة جبر الخواطر لوكالة علم24 بأن الحملة تهدف لرسم البسمة على وجوه الأطفال المرضى وأهاليهم خاصة بقدوم شهر الخير شهر رمضان المبارك .

وأضافت: "جبر الخواطر هي مبادرة وحملة إعلامية تهدف للمشاركة وإحياء كافة المناسبات الاجتماعية، وهي كذلك حملة خيرية تهدف لرسم البسمة على وجوه الأطفال اللذين هم بأشد الحاجة لذلك خاصة في عمرهم هذا، الذي من المفترض أن يكونوا سعيدين به" .

من جهته قال "فايز محارب" وهو عضو أخر بذات الحملة بأن "مبادرتهم تأتي لإدخال البسمة والفرحة على قلوب الأطفال من خلال الترفيه والدعم النفسي لهم خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم" .

وأضاف: "سنقوم بتوزيع الفوانيس الرمضانية والحلوى على الأطفال" شاكراً من جهته طواقم المستشفى الذين استقبلوهم أفضل استقبال وأشادوا بمبادرتهم .