ads image
علم 24 346 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

تكريم نجوم فلسطين في قطر والأندية تفتتح أبوابها للمونديال

14/12/2022 الساعة 09:20 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - أفصح المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن أسماء نجوم فلسطين المكرمين في الاحتفال الذي سيقام بدولة قطر، والذين ساهموا في رسم تاريخ الكرة الفلسطينية، والإنجازات مع المنتخبات الوطنية.

والمكرمون هم: غسان البلعاوي أول محترف فلسطيني بالأردن، وفارس ابو شاويش أحد نجوم كرة القدم في السبعينات، ومصطفى نجم أحد نجوم نادي الزمالك المصري، وعماد التتري نجم الشاطئ، وناجي عجور أسطورة الكرة الفلسطينية، وخالد أبو كويك أول كابتن لمنتخب فلسطين والحاصل على أفضل شخصية رياضية هذا العام، وصائب جندية عميد اللاعبين الفلسطينيين وقائد منتخب فلسطين، بالإضافة للاعبين الكبار "هيثم حجاج، عبد اللطيف البهداري، أيمن صندوقة، عبد الله الصيداوي، محمد السويركي، أحمد اسعيفان، حمادة شبير، فادي لافي، محمد الجيش، إحسان صادق، إسماعيل الخطيب، نادر النمس، حسن حنيدق، جمال الحولي.

هذا وافتتحت الأندية أبوابها للمباريات النهائية لمونديال كأس العالم، وفي مقدمتهم شباب رفح، حامل لقب الدوري العامّ الممتاز للموسمين الأخيرين الذي شجع الجماهير لمتابعة مباراة المغرب وفرنسا في دور النصف نهائي لمونديال كأس العالم التي تدخل مرحلة مهمّة في المنافسات. وكان النادي استضاف بحضور رئيس بلدية رفح د. أحمد الصوفي، ممثل  الاتحاد الأوروبيّ في غزة أيمن فتيحة