ads image
علم 24 348 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

جباليا يتفوق على جمعية الشبان في سلة الناشئين

16/08/2023 الساعة 09:10 (بتوقيت القدس)

حقق نادي خدمات جباليا فوزا كبيراً وثميناً على نظيره جمعية الشبان المسيحية بنتيجة (73-26)، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري القطاع لكرة السلة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة الخاصة بفئة الناشئين تحت 18 عاماً، من مواليد 2005 لكرة السلة الخاصة بأندية قطاع غزة، للموسم 2023-2024، وذلك على صالة الشهيد سعد صايل، في مجمع فلسطين الرياضي بحضور جماهيري كبير من محبي اللعبة.

وتمكن خدمات جباليا من تحقيق مفاجئة وحسم أرباع المباراة على النحو التالي: ظهر التركيز على لاعبي خدمات جباليا منذ انطلاق المباراة، فيما برز في لاعبي جمعية الشبان التشتت وفقدان الكرات السهلة، وكذلك عدم التركيز، لينتهي الشوط الأول (26-13) لصالح الغريم جباليا الذي احتفل مع جماهيره بالتقدم.

وفي الربع الثاني واصل أبناء جباليا الراغبون في التقدم وحسم نقاط المباراة تفوقهم دفاعا وهجوما ليفرضوا كلمتهم بكل قوة في الوصول إلى منطقة منافسهم والارتقاء المتواصل لسلته، لينتهي لصالحه بفارق كبير بنتيجة (24-2)، وفي الربع الثالث حاول لاعبو الجمعية العودة إلى المباراة وبادلوا منافسهم الكرات والرميات الحرة والثنائيات والثلاثيات وذلك بهدف تقليص الفارق، لكن جاهزية لاعبي جباليا منحتهم الأفضلية رغم من قلة تسجيل النقاط في هذا الربع لينتهي بنتيجة (8-5) لجباليا، وذلك نتيجة الحذر الدفاعي الذي التزموا به.

وبذات الطريقة، ونفس المحاولات أنهى خدمات جباليا الربع الأخير، لصالحهم (15-6)، وبنتيجة إجمالية (73-26( وسط فرحة كبيرة وعارمة عمت فوق المدرجات وجنبات الملعب والصالة فرحاً بالفوز.

وبذلك، رفع خدمات جباليا رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية للمرة الاولى منذ انطلاق البطولة، فيما بقي جمعية الشبان المسيحية في المركز الثالث برصيده نقطتان فقط من مباراتين.

حكم اللقاء: الحكم الدولي سائد حميد، والحكم الاتحادي أحمد شحادة للساحة، وحكم مسجل جاد آغا، وميقاتي مباراة سمير الشطلي، وميقاتي 24 ثانية مؤمن الجربة.