ads image ads image ads image
علم 24

اخر الاخبار

حرب غزة في يومها الـ197: غارات مكثفة على مناطق متفرقة بالقطاع ومجزرة برفح

20/04/2024 الساعة 09:02 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة المحاصر، اليوم السبت، يومها الـ197، واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهدافه لبيوت الآمنين ومراكز نزوحهم في مناطق متفرقة من القطاع، مخلفاََ عشرات الشهداء والجرحى .

في مدينة رفح جنوب القطاع: قصفت طائرات الاحتلال مساءََ منزلاََ يعود لعائلة "رضوان" في تل السلطان غربي رفح، ماأدى لإرتقاء 9 شهداء بينهم 3 سيدات و5 أطفال إحداهما رضيعة وعدد من الجرحى.

كما قصفت الطائرات منزلاََ يضم روضة أطفال بجوار المقبرة الشرقية في حي السلام شرقي رفح ماأدى لاستشهاد إمرأة وإصابة آخرين. فيما كثف الاحتلال قصفه للأراضي الزراعية بمناطق متفرقة بالمدينة .

وفي شمالي القطاع: واصلت مدفعية الاحتلال قصفها للمناطق الشرقية لجباليا وبيت حانون فيما شنت طائرات الاحتلال سلسلة من الغارات في المنطقة وفي مناطق آخرى متفرقة بمدينة غزة.

وفي وسط القطاع: قصفت طائرات الاحتلال مربعاََ سكنياََ بحي الدعوة شمالي النصيرات.

كما قصفت الطائرات محيط شركة الكهرباء في المغراقة وشمال مخيم النصيرات للأراضي الزراعية وبيوت تم قصفها مسبقاََ ولم يسجل أي إصابات . فيما طال القصف المدفعي مناطق متفرقة في وسط القطاع: شرق مخيم المغازي و شمال النصيرات و شرق دير البلح .

ويواصل الاحتلال حربه المدمرة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي مخلفاََ أكثر من 34012 شهيد و 76833 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي (في حصيلة غير نهائية).