ads image
علم 24 337 يوما و #غزة_تباد
علم 24

ترجمات وتقارير

خاص|| "ثابت" يكشف لـِ"علم24" تفاصيل حملة التسهيلات الجديدة الخاصة بتجزئة الاشتراكات العائلية

23/08/2023 الساعة 04:58 (بتوقيت القدس)

خاص علم24 - غزة - أعلنت شركة توزيع الكهرباء بقطاع غزة، عن إطلاق حملة تسهيلات جديدة للمواطنين الراغبين بتجزئة الاشتراكات العائلية .

من جهته؛ كشف محمد ثابت - المتحدث بإسم الشركة، في حديث خاص مع "علم24"، مساء اليوم الأربعاء، عن جزء من تفاصيل الحملة قائلاََ: "الحملة تخص الاشتراكات العائلية أو بشكل أبسط تستهدف العائلات التي تقطن بعدة شقق سكنية وتنتفع من اشتراك واحد فقط" لافتاََ؛ بأن "الحملة ستتيح للراغبين منهم فرصة الانفصال عن الاشتراك الأم والحصول على اشتراك فردي، بتسهيلات كبيرة جداََ" .

كما أعلن "ثابت" لـِ"علم24" عن جزء من تلك التسهيلات قائلاََ: "التسهيلات بحقيقة الأمر ستكون كبيرة جداََ لكن يمكنني القول بأنها ستتضمن: تركيب عداد أساسي مجاناََ؛ تركيب عداد ذكي مجاناََ؛ تقسيط للعدادات الفرعية للراغبين بعملية التقسيط، كما سيكون هناك تسهيلات أخرى تتعلق بالدفع ومراحل التقسيط إذ يمكن أن تكون الدفعة الأولى بدون أي مبالغ مالية .." لافتاََ؛ بأن الحملة تستهدف جميع فئات المجتمع وكل فئة سيكون لها تسهيلات حسب وضعها .

وأشار؛ بأن الحملة ستنطلق بداية الشهر القادم بتاريخ 1/9/2023 لكن ستعلن الشركة تفاصيلها قبل إنطلاقها أي الأيام القليلة القادمة. مؤكداََ؛ بأن الحملة ستتضمن "تسهيلات كبيرة حقيقية للمواطنين" .