ads image
علم 24 348 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

خانيونس والمجمع والرياضيّ في صدارة ممتازة دوري الطاولة جوّال

07/08/2023 الساعة 09:15 (بتوقيت القدس)

اعتلت أندية شباب خانيونس، والمجمع الإسلاميّ، وغزة الرياضي، صدارة الدوري العام الممتاز لكرة الطاولة لأندية قطاع غزة، برعاية جوال، وتمكنت مع انتهاء الجولة التاسعة إلى رفع رصيد نقاطها إلى 16 نقطة لكل منهم، ليحتدم الصراع على قمة هذه اللعبة الشعبية المحببة للجماهير التي تلتف خلف فرق أنديتها المنافسة.

هذا ويحمل كلٌّ من أندية شباب خانيونس والمجمع الإسلامي في جعبتهما 16 نقطة من 8 لقاءات دون أي هزيمة، فيما يمتلك غزة الرياضي 16نقطة من 9 مباريات بهزيمتين.

وتشتد المنافسة في المرحلة الأخيرة من دوري القطاع جوال لكرة الطاولة بحضور ومتابعة هامة من إدارة اتحاد اللعبة ممثلة بعضويه أديب أبو غزال رئيس لجنة المسابقات، وياسر اسليم مسؤول ملف التدريب والتطوير، وعدد من ادارات الأندية و الجماهير المحبة للعبة، وحشد كبير من المشجعين وجماهير غفيرة من الأندية.

أحداث المباريات

وقد اختتمت خمسة لقاءات ضمن الأسبوع التاسع من دوري جوال للدرجة الممتازة، وجاءت النتائج وترتيب كل الاندية وفق أديب محمد أبو غزال عضو الاتحاد رئيس لجنة المسابقات، وفاز أبرز اندية القطاع نادي المجمع الإسلاميّ على شباب البريج بنتيجة 3-صفر، وفوز شباب خانيونس- حامل اللقب على شباب كندا، بنتيجة 3-صفر، وفي لقاء اتسم بالقوة والندية والإثارة، فاز غزة الرياضي على الصداقة، بنتيجة 3-صفر، وفي لقاء آخر اتسم باللمحات الفنية والندية جمع اليرموك والكرامة، انتهى بفوز اليرموك بنتيجة 3-2.

فيما فاز خدمات رفح على الجزيرة 3/1 ويعتبر الفوز الأول لخدمات رفح للمحاولة للابتعاد عن شبح الهبوط. بهذه النتائج تبقى صدارة الدوري لكلٍّ من شباب خانيونس والمجمع الإسلامي وغزة الرياضي برصيد 16 نقطة.

ويحتل المركز الرابع نادي الصداقة برصيد 15 نقطة، ونادي خدمات المغازي في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فيما يتقاسم المركز السادس كلٌّ من ناديي شباب كندا، والكرامة برصيد 11 نقطة، وفي المركز الثامن كلٌّ من نادي شباب البريج، ونادي واليرموك الرياضي برصيد 10 نقاط، ونادي خدمات رفح في المركز العاشر برصيد 9 نقاط، وفي المركز الأخير نادي الجزيرة برصيد 8 نقاط.

حكم اللقاءات حكام الاتحاد الدوليّ محمد نوفل، والدولي عماد الجعل، والدولي عبد الهادي أبو شمالة، والدولي خالد الطويل، والحكم عمر سلمي.