ads image
علم 24 352 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

خلال فعالية تكريم لأبناء الشهداء بغزة .. حلس: لا يوجد سبب لاستمرار الانقسام

23/04/2023 الساعة 08:41 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح - أحمد حلس بأنه لا يوجد أي سبب لاستمرار الانقسام الفلسطيني، مشدداََ؛ على أن شعبنا يعيش بالأمل لتحقيق حلم الدولة .

وأضاف "حلس" خلال كلمة له في فعالية تكريم أطفال الشهداء التي أقيمت في جامعة الأزهر بغزة بحضور حشد كبير من أبناء وأسر الشهداء إن: الشهداء هم من يوحدوننا لا فرق بين شهيد وشهيد مهما كان الانتماء . مؤكداََ؛ على أن رسالتهم دين في أعناقنا، لافتاََ؛ أن الدم الفلسطيني واحد في غزة ونابلس وجنين، وأن الدماء الذكية توحدنا .

ووجه أبو ماهر التحية لعوائل الشهداء قائلاً: "اهل الشهداء أنتم تحملون أوسمة العز والفخار ومن حقكم أن ترفعوا رؤوسكم عالية" .

وتابع: سيبقى الشهداء الأطهر منا جميعاََ فهم بوصلة النضال حتى الدولة والقدس، شاء الاحتلال أم لم يشأ، ستبقى فلسطين أرض لنا لأننا أصحابها .

ووجه عضو اللجنة المركزية الشكر لمؤسسة محمود عباس على الجهود التي تبذلها في مساعدة أبناء الشعب الفلسطيني .

بدوره وجه عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية - أحمد أبوهولي: التحية لشعبنا الفلسطيني في كل مكان بمناسبة عيد الفطر، وعيد الشهداء .

وقال :تصادف ذكرى اغتيال الشهيد خليل الوزير أبوجهاد ويوم الأسير في نفس الأسبوع، مضيفاً: إن الشهداء أنبل ما قدمه شعبنا .

وأضاف: بدون تضحيات الشهداء، لن يكون لنا وطن ، ومن حق أهل الشهداء إقامة هذا التكريم، مؤكدا على أن رواتب الشهداء والأسرى خط أحمر كما شدد الرئيس محمود عباس .

ودعا "أبو هولي" لاعتماد ملف شهداء عام 2014، موجهاََ؛ الشكر لمؤسسة محمود عباس لجهدهم في لبنان وسوريا، وتقديمهم من منح طلابية لهم دون تمييز .

وأعرب عن امله بتواصل الدعم لأهل غزة لأن غزة عنوان الثورة والثوار .