ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

خمسة لاعبين يغادرون صفوف "الغزلان" في "الميركاتو الشتوي"

29/12/2022 الساعة 09:43 (بتوقيت القدس)

الخليل - علم24 - واصلُ شباب الظاهرية، تحضيراته المكثفة، بقيادة المدير الفني د. بشير الطل، تحضيرا للاستحقاقات القادمة، وتحديدا دوري المحترفين الفلسطيني، حيث تسعى الهيئة الإدارية بمساعدة المدرّب، إلى إيجاد التوليفة المناسبة، والقادرة على المنافسة بقوة على اللقب، الذي أصبح مطلباً جماهيرياً.
وخلال مرحلة الذهاب من مسابقةِ الأضواء، غادرَ اللاعب أحمـد أبو بلال صفوف "غزلان الجنوب"، وفي الأيام القليلة الماضية، انتقل اللاعب محمود سويطي من الظاهرية إلى المنافس ترجي واد النيص، كما عادَ عاطف أبو بلال إلى الداخل، وانضم كل من عيسى سمامرة، لشباب دورا، وعلاء دبابسة إلى شباب يطا.
ع لى الجهةِ المقابلة، وتعويضاً لمغادرة هذه الأسماء، فإن شباب الظاهرية، تعاقد مع رضوان أبو كرش لترميم مركز الظهير الأيمن، خاصةً بأنه عانى في مرحلة الذهاب من هذه المعضلة، ما دفع للزج بعز ربّاع في هذا الموقع، وبالتالي أصبح هناك نقص في الوسط، تطلب معالجة في سوق الانتقالات الشتوية.
وأبرمَ "غزلان الجنوب" صفقة متوسط الميدان، عمر صندوقة، وافدا من مركز شباب الأمعري، وله تجربة سابقة مع الظاهرية، كما حصلَ على خدمات هلال موسى الذي لعبَ سابقاً عدّة مرّات في دوري المحترفين، ويعرف تفاصيله جيدا، لكنه لعب مؤخرا في دوري الداخل، قبل أن يعود مجدداً إلى الكتيبة الظهراوية.