ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

رفح يتفوق على الوفاق في ممتازة الطائرة

26/07/2023 الساعة 09:01 (بتوقيت القدس)

حقق نادي خدمات رفح فوزا مستحقا على نظيره نادي الوفاق الرياضي ضمن الجولة السادسة لبطولة الدوري العام الممتاز لكرة الطائرة برعاية الاتصالات وجوال على صالة أبو يوسف النجار بمدينة خانيونس.

قدم لاعبو الوفاق أداءً مميزاً ووقفوا بقوة أمام منافسهم، ولم يكونوا لقمة سائغة له او يستسلمون، فيما قدم لاعبو خدمات رفح مباراة كبيرة وأداء مميزا يليق بنجوميتهم، ففي الشوط الأول، نظم لاعبو الأخضر صفوفهم داخل الميدان، واعتمدوا التعاون وتوزيع الكرات فيما بينهم، وتوجيه الضربات القوية لمنافسهم الذي أبدع في التصدي للكرات، لينتهي لهم بنتيجة 25-23، وسط صيحات الجماهير التي لم تتوقف في التشجيع لهما.

وفي الشوط الثاني بقي خدمات رفح على يقظته وعلى طريقة الهجوم كخير طريقة للدفاع، وأجادوا لاعبوه في جانب اللياقة البدنية وفي تنفيذ الألعاب الفردية والطيران في الهواء، مما سهم في تسجيلهم للنقاط وأرهق لاعبي الوفاق، إلى جانب تنفيذ الإرسال المتقن، وتركيز الكرات على مناطق الضعف والخلل التي كانت تظهر جلياً للاعبي نادي رفح، وكذلك التميز لديهم بالسرعة المتقنة والخفة في الانطلاق في مشهد رائع أمتع الجماهير، لينتهي الشوط لهم بنتيجة 25-18. وفي الشوط الثالث استشعر لاعبو خدمات رفح بضرورة حسم الموقف، وحرصوا على إحباط كرات لاعبي الوفاق حيث حسمت خبرتهم استمرار التقدم وتوجيه الكرات القوية التي عجز لاعبو نادي الوفاق في بعض المناسبات في الحد منها أو إبعادها، لينتهي الشوط بعد التمديد نظراً لقوة المنافسة بنتيجة 27-25، ورفع خدمات رفح رصيده للنقطة 12 في المركز الرابع ودخل المربع الذهبي بقوة للمنافسة مع الكبار، وبقي نادي الوفاق في المركز الخامس برصيد 9 نقاط..

حكم اللقاء: رجب عبيد حكم تحادي أول، وسمير المقيد حكم اتحاد ثان، محمد صافي مسجل، محمود بعلوشة ومحمد صباح مراقبا خطوط، ومصطفى النواجحة مراقب مباراة.