ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

ستة انتصارات وتعادل وحيد في افتتاح بطولة القطاع للناشئين

25/06/2023 الساعة 07:44 (بتوقيت القدس)

حققت أندية الصداقة الرياضيّ، وبيت حانون الأهلي، والرباط الرياضيّ، واتحاد خانيونس، وأكاديمية سكور، وأكاديمية تشامبيونز انتصارات، وذلك على حساب أندية أكاديمية المحترفين، وبيت لاهيا، والأقصى الرياضيّ، وأكاديمية القلعة، والأهلي الفلسطينيّ، فيما وقع تعادلٌ وحيدٌ بين اتحاد دير البلح وأكاديمية الفيفا في افتتاح منافسات الجولة الأولى من بطولة القطاع لفئة الأشبال لمواليد تحت 15 عاماً، تحت عام 2008.

ففي حساب المجموعة الأولى فازت أكاديمية تشامبيونز على الأهلي الفلسطينيّ، بنتيجة 1-صفر، في المباراة التي أقيمت على ملعب اليرموك البلديّ، ليحتل فريق الأكاديمية الصدارة برصيد 3 نقاط، فيما تذيل اللائحة نادي الأهلي خاليَ الوفاض، وفي المجموعة الثانية تفوق الصداقة على أكاديمية المحترفين، بنتيجة 2-1، على ملعب الزيتون المعشب الجديد ليحتل نادي الصداقة برصيد 3 نقاط، فيما بقي الأكاديمية متذيلاً بلا نقاط خاليا الوفاض. وفي اللقاء الثالث، فاز بيت حانون الأهلي على بيت لاهيا، بنتيجة 2-صفر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في المباراة التي أقيمت على ملعب بيت حانون البلدي، وصعد نادي بيت حانون على قمّة الصدارة برصيد 3 نقاط، فيما بقي جاره بيت لاهيا في المركز الأخير متذيلاً بلا نقاط خاليَ الوفاض.

وضمن منافسات المجموعة الخامسة فاز فريق الرباط على فريق الأقصى الرياضيّ، بنتيجة 2-1، والتي أقيمت على ملعب الشهيد محمد، ليحتل الرباط صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، وبقي الأقصى خاليّ الوفاض بلا رصيد من النقاط. وشهد هذا الملعب أول تعادل في البطولة، حيث احتكم ناديا اتحاد دير البلح مع أكاديمية الفيفا إلى التعادل السلبي، ليحتل الناديان المركز الثاني برصيد كلاهما نقطة وحيدة .

وعلى ملعب خانيونس البلديّ، وضمن مباريات المجموعة السابعة حقق اتحاد خانيونس الفوز على أكاديمية القلعة بهدف نظيف، فيما تفوقت أكاديمية سكور على شباب رفح 0/2 في المباراة التي أقيمت على ملعب رفح ضمن منافسات المجموعة الثامنة. ومن المقرر أن تشهد المجموعات السبعة تغيرات جديدة، عندما يقابل

المشتل الرياضيّ نظيره التفاح الرياضيّ، وغزة الرياضي الأكاديمية الفلسطينية، وجمعية نماء خدمات جباليا، وأهلي النصيرات خدمات البريج، وخدمات دير البلح شباب الزوايدة، وشباب خانيونس خدمات خانيونس، وكذلك خدمات رفح وجماعي رفح، لتحديد المتصدرين في الجولة الأولى للبطولة في المجموعات كافة.

[object HTMLTextAreaElement]