ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

شباب جباليا يتجاوز الصداقة ويحتل الوصافة في احتراف الطائرة

22/07/2023 الساعة 08:50 (بتوقيت القدس)

واصل نادي شباب جباليا سلسلة انتصاراته القوية، وابقى على رغبته في المنافسة على اللقب إلى جانب البطل الصداقة، وجاره خدمات جباليا، بفوزه على منافسه نادي الاتحاد بالشرطة، بنتيجة 3-1 في افتتاح الأسبوع السابع لبطولة دوري القطاع لكرة الطائرة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة برعاية جوّال للموسم الرياضي 2022-2023، لفئة الاحتراف الجزئي، على صالة سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضي، وذلك بحضور أعضاء إدارة الاتحاد ومسؤولي اللجان وحشد كبير من مشجعي الفريقين والجماهير الغفيرة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، وكان الشرطة قريباً من القبض على منافسه والفوز، إلا أن خبرة لاعبي جباليا كانت تتدخل وتحسم الموقف، في الشوط الأول اعتمد جباليا الهجوم كخير طريقة للدفاع، وأجادوا لاعبوه في أمور اللياقة البدنية وفي تنفيذ الألعاب الفردية والطيران في الهواء، ما سهم في تسجيلهم للنقاط وأرهق لاعبي الشرطة، إلى جانب تنفيذ الإرسال المتقن، فيما برز الشرطة في تركيز الكرات السريعة، وكذلك السرعة المتقنة والخفة في الانطلاق في مشهد رائع أمتع الجماهير، لينتهي لصالج جباليا بنتيجة 25-19.

وفي الشوط الثاني، قدم لاعبو جباليا مستوى كبيراً وأداء عالياً يليق بنجوميتهم ومكانتهم، حيث نظموا صفوف الفريق داخل الميدان، واعتمدوا التعاون وتوزيع الكرات، وتوجيه الضربات القوية، لينتهي بنتيجة 25-16. ورغم براعة لاعبي جباليا الذين قدموا أداءً مميزاً ووقفوا بقوة أمام منافسهم، لم يستسلم لاعبو اتحاد الشرطة للموقف، ولم يكونوا لقمة سائغة، وبادلوا منافسه الضربات والتصدي للكرات لينتهي لهم بنتيجة 25-21.

وفي الشوط الرباع استشعر لاعبو جباليا بخطورة الموقف، وحرصوا على الحد من خطوة لاعبي الشرطة، وقد تمكن لاعبو جباليا من حسم الموقف وتوجيه الكرات القوية، والخروج متقدمين بنتيجة 25-15.

وبهذه النتيجة، رفع شباب جباليا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، خلق المتصدر نادي الصداقة، وبقي اتحاد الشرطة في المركز السادس الأخير بلا نقاط خالي الوفاض.

حكم اللقاء: حاتم حمودة حكم اتحادي أول، وجهاد أبو حبل حكم ثان، وأكرم السرسك مسجل، وحسن غنيم ومازن الكردي مراقبا خطوط، وجمال حسونة مراقب حكام، ومحمد عوكل مراقب مباراة.