ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

شباب رفح واتحاد الشجاعية يكملان عقد الأندية المتأهلة لدور ربع النهائي بكأس القطاع

02/08/2023 الساعة 09:04 (بتوقيت القدس)

أكمل نادي الاتحاد بالشجاعية، عقد الأندية المتأهلة إلى دور الربع النهائي لبطولة كأس القطاع، دورة الراحل إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم، للموسم 2023-2024، بفوزه على بيت حانون الأهلي، بنتيجة 2-1 على ملعب خانيونس البلدي في ختام دور الستة عشر للبطولة، سجلهما قائد الفريق علاء عطية، والنجم وعمر العرعير، ولبيت حانون عيسى بلح. وبذلك، سيلاقي اتحاد الشجاعية نادي أهلي النصيرات الذي أقصى بدوره، نادي الهلال الفلسطينيّ في دور ربع النهائي.

وفي لقاء ثانٍ في البطولة، تأهل نادي شباب رفح- حامل اللقب على حساب منافسه النادي الأهلي الفلسطيني بالفوز عليه، بنتيجة 2-1 على ملعب الشهيد محمّد، سجلهما النجم سعيد السباخي- ثنائية، وللأهلي محمد الحداد. وسيلاقي شباب رفح، نادي اتحاد بيت حانون الفائز على خدمات خانيونس في دور ربع النهائي.

وحددت لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطينيّ لكرة القدم مباريات دور ربع النهائي في البطولة، ويلاقي أهلي النصيرات اتحاد الشجاعية الفائز على بيت حانون الأهلي في دور الربع النهائي. وكان النصيرات حقق مفاجئة كبيرة، وأقصى منافسه نادي الهلال الفلسطينيّ بركلات الترجيح، 4-3. في المباراة الثانية، يلاقي شباب جباليا اتحاد خانيونس الفائز على خدمات البريج، بنتيجة 3-1، وكان جباليا فاز على غزة الرياضي، عميد الأندية الفلسطينية بركلات الترجيح بنتيجة 5-4. وفي اللقاء الثالث، يلاقي اتحاد بيت حانون شباب رفح البطل الذي تأهل بفوزه على خدمات خانيونس، بنتيجة 1-صفر، ويلاقي الشاطئ الصداقة الفائز على المجمع الإسلاميّ 1-صفر، وكان الشاطئ أقصى خدمات رفح- حامل لقب الدوري العامّ الممتاز بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.