ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

شباب رفح يطارد جاره الخدمات بفوزه على شباب خانيونس ومركز النصيرات يجدد آمال الهروب من القاع

15/02/2023 الساعة 08:45 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24- واصل نادي شباب رفح- حامل اللقب، مطاردته للمتصدر جاره وغريمه التقليدي خدمات رفح، بفوزه على شباب خانيونس، بنتيجة 1-صفر على ملعب رفح البلديّ، في ختام لقاءات الأسبوع الثامن عشر من دور الإياب في الدرجة الممتازة للدوري العامّ للموسم الكروي 2022/ 2023، سجله محمد أبو هاشم في الدقيقة 35. وبذلك، رفع شباب رفح رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثّاني خلف المتصدر خدمات رفح برصيد 44 نقطة، وبقي شباب خانيونس في المركز العاشر برصيد 16 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن خدمات النصيرات الـ11.

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرة، وعبدالسلام أبو سليسل رابعاً

وجدد خدمات النصيرات آماله في الهروب من شبح الهبوط وفاز على اتحاد خانيونس، بنتيجة 1-صفر على ملعب خانيونس البلديّ، سجله عيد العكاوي في الدقيقة 17. ورفع خدمات النصيرات رصيده إلى 13 نقطة وقفز من المركز الـ12 الأخير إلى المركز الـ11، وبقي اتحاد خانيونس في المركز الرابع برصيد 25 نقطة. حكم اللقاء: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده فادي السمهوريّ، ومحمد السدوديّ، وعلاء أبو طه ابعاً.

وتعادل الصداقة واتحاد بيت حانون الرياضيّ سلباً على ملعب فلسطين الدوليّ. ورفع الصداقة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس وتساوى بنفس النقاط مع الهلال وشباب جباليا، ورفع بيت حانون رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع وتساوى مع غزة الرياضي بنفس الرصيد.

حكم اللقاء: محمد النبريص للساحة، وساعده محمد خطّاب، ومروان خطّاب، وفايز  رابعاً.