ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

شهداء جنين" الأوّلى للاحتراف الجزئيّ للطائرة تشهد فوز البطل الصداقة على شباب جباليا والخدمات يتفوق على نماء

09/02/2023 الساعة 08:55 (بتوقيت القدس)

غزة-علم24- استهل نادي الصداقة الرياضيّ- حامل لقبي الدوري العامّ الممتاز وكأس القطاع مشاركته في بطولة "شهداء جنين" التنشيطية لكرة الطائرة لأندية الاحتراف الجزئي الأوّلى في ملاعب القطاع، بفوزه الثمين على منافسه شباب جباليا بنتيجة 3-2 في الافتتاح الذي جرى على صالة سعد صايل بمدينة غزة. جاءت المباراة قوية جداً ومثيرة وشهدت لمحات فنية وضربات ساحقة قدمها لاعبو الفريقين الكبيرين، ووقف شباب جباليا سداً منيعاً أمام البطل، قبل أن يحسم الصداقة المباراة بالشوط الإضافي الأخير، وقدم نجوم الفريقين مباراة كبيرة تليق بمكانتهما، وقد تقدم الصداقة في الشوطين 25-12، و25020، ورد شباب جباليا في شوطين آخرين بنتيجة 25-22، و25-18، قبل أن تحسم خبرة الصداقة النتيجة في الشوط الخامس لفاصل لصالحه بنتيجة 15-12، لتنطلق أفراح الفريق في الملعب وفوق المدرجات بهذا الفوز والتأهل.

حكم اللقاء: عاطف حسونة حكم أول، ياسر أبو عبيد حكم ثان، سمير المقيد مسجل، محمد درابيه وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، أسامة المقيد مُقيماً للحكام، ومحمد عوكل مراقباً للمباراة.

في لقاء آخر، فاز خدمات جباليا وصيف بطولتي الدوري الممتاز وكأس القطاع على نظيره جمعي نماء بنتيجة 3-صفر، على نفس الصالة، على النحو التالي 25-21، و25-11، و25-22، وقدم نماء أداءً مميزاً، ومستوى كبيراً، لكن خبرة جباليا ونجومه الكبار حسمت الموقف. حكم اللقاء: حاتم حمودة حكم أول، جهاد أبو حبل حكم ثان، سمير المقيد مسجل، محمد مهاني وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، وأسامة المقيد مُقيماً للحكام، ومحمد عوكل مراقباً للمباراة.

وبذلك تأهل الصداقة إلى نهائي المسابقة وسيواجه الفائز من مباراة اتحاد الشرطة وخدمات جباليا في الدور نصف النهائي من المسابقة. يشار إلى أن الصداق حقق لقب كأس السوبر على حساب جباليا قبل يومين.