ads image ads image ads image
علم 24

شركات ومؤسسات

غزة: جمعية خريجي وكالة الغوث تنتخب مجلس إدارة جديد لها

04/09/2023 الساعة 02:04 (بتوقيت القدس)

غزة: بدأ صباح أمس الأحد انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديدا لجمعية خريجي وكالة الغوث بغزة، وسط أجواء سادتها الشفافية والديمقراطية،وذلك بحضور كل أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الهيئات الإدارية وأعضاء الأمانة العامة لجمعية الخريجين، في قاعة رشاد الشوا الثقافي غرب مدينة غزة .

وحصد رجل الأعمال - تامر الوادية على الأغلبية في التصويت لإدارة مجلس الجمعية لهذه الدورة، والتي تم اختيار أعضاء المجلس الإداري ضمن الانتخابات الإدارية أمس، وسط أجواء من الترقب والانتظار حتى الانتهاء من جلسات التصويت من كافة الأعضاء والذين صوتوا لاختيار مجلس إدارة جديد .

من جانبه؛ ألقى "تامر الوادية" كلمة له أمام الحضور، أكد خلالها عن سعادته لهذا العرس الديمقراطي الفلسطيني، الذي يؤكد على شفافية وديمقراطية العملية الانتخابية في اختيار مجلس إدارة الجمعية .

وثمن "الوادية" كل الجهود التي بذلت في نجاح هذا الحدث الديمقراطي قائلاََ: "دائماََ ما يجب أن يشغل جل فكرنا واهدافنا تطوير عماد الوطن وسواعده الشابة وحثهم على أهميه العمل وقداسه التشغيل لبناء إقتصاد وطني نستطيع من خلاله ان نواجه به التحديات والعقبات التى يمر بها شعبنا" .

كما رحب "الوادية" في كل الجهود التي تبذل في سبيل خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، خاصة الخريجين والطلبة في الجامعات والمعاهد التعليمية في كافة أماكن تواجدها، مؤكداً؛ على العمل فكرياً وثقافياً من اجل النهوض بالخريجين وتهيئتهم للدخول لسوق العمل ومواجهة التحديات من جانب، وتطوير عجلة الاقتصاد الفلسطيني من أجل بناء سواعد شابة ومتعلمة ومثقفة .

واختتم الوادية بالقول "وفي الختام: أتمنى للجميع التوفيق وأتمنى أن يكون المجلس الجديد هو بدايه الانطلاقة الحقيقية لتحقيق أهداف وطموحات أبنائنا وبناتنا الخريجين والخريجات" .