ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

فوزان للمغازي وشباب كندا في ممتازة الطاولة

04/08/2023 الساعة 09:04 (بتوقيت القدس)

حقق نادي خدمات المغازي- أحد أبرز أندية كرة الطاولة فوزاً ثميناً على منافسه الصداقة بنتيجة 3-صفر في المباراة المؤجلة بينهما من بطولة دوري القطاع الممتاز لكرة الطاولة لأندية القطاع برعاية جوّال. وشهدت المباراة فوز محمد الخضري من المغازي على لاعب الصداقة عبد الرحمن داوود بنتيجة 3-2، وفاز صالح مصلح لاعب المغازي على صالح الجعفراوي من الصداقة بنتيجة 3-2، تفوق في اللقاء الأخير فريق المغازي ومثله محمد مهدي بفوزه على محمد نصر الله لاعب الصداقة بنتيجة 3-2.

وفاز شباب كندا في اللقاء المؤجل الثاني، وتمكن من تعزيز مكانته على جدول دوري جوال للدرجة الممتازة بفوزه على نادي الجزيرة بنتيجة 3-صفر، وشهدت المباراة فوز لاعب كندا سعيد يونس بنتيجة 3-صفر، فيما فاز اللاعب عبد الله موسى من كندا على حسن عدس من الجزيرة، بنتيجة 3-1، وفي اللقاء الأخير، انتهى بفوز بسام عدوان من شباب كندا على منافسه ماهر البواب بنتيجة 3-صفر.

حكم اللقاءين: الحكم الدولي محمود ابو شرار، والحكم عيسى العروقي.

ترتيب الأندية

وبهاتين النتيجتين، حافظ خدمات المغازي على ترتيبه في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فيما وصل شباب كندا إلى المركز السادس برصيد 10 نقاط وتساوى مع من نادي الكرامة. امّا في الصدارة فاحتلها كلٌ من نادي شباب خانيونس، والمجمع الاسلاميّ، وغزة الرياضي والصداقة برصيد 14 نقطة، وليحتدم صراع البقاء في الدرجة الممتازة بين خدمات رفح والجزيرة برصيد 7 نقاط دون اي فوز لهما. هذا وتستكمل لقاءات الاسبوع التاسع السبت المقبل في الخامس من شهر أب الجاري عند الساعة 6 مساء في صالة حسن سلامة.