ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

رياضة

لاعبي رياضة القوة البدنية يصدرون بياناََ للرأي العام: لن نكون ضحية لأحد

22/03/2023 الساعة 08:10 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - أصدر لاعبي القوة البدنية بقطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء بياناََ للرأي العام الفلسطيني .

وكما يلي نص البيان كما وصل "علم24" نسخة عنه:

بيان للرأي العام ..والي الاخوة في اللجنة الاولمبية الفلسطينية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة ..

نحن كوادر ولاعبي رياضة القوة البدنية في فلسطين  

نحن لاعبي القوة البدنية الابطال الذين حققوا العديد من الميداليات الذهبية في بطولو كأس العالم للقوة البدنية ( Egypt 2023) والتي كانت بالتنسيق ما بين الاتحاد الدولي ( WPC) و وزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري للقوة البدنية .

نوجه ندائنا لكل اصحاب القرار بأن ينقذوا ما تبقي من رياضة القوة البدنية والتي تعرضت للتهميش والاهمال على مدار أعوام مضت بسبب سوء الادراة وحب السيطرة وتحويل الاتحاد الي مكان للصراعات والنفوذ واقصاء كل من يحاول التطوير والتقدم بهذه الرياضة نحو الافضل .

لقد بذلنا كل جهد وتعب من اجل رفع اسم وعلم فلسطين ونتابع بكل وضوح من يعمل بكل حرص وصدق وشفافية من اجل مصلحة هذه الرياضة ونعلم ايضاً من يدافعون عن مصالحهم الشخصية وعن الكرسي ونعلم ايضاً من يريد ان يسرق تعبنا وانجازتنا ويتسلق على ظهورنا ويسوق نفسه كحريص علينا بعد ان كان متفرجاً طوال سنوات ..ولكننا نقولها بصوت عالي.. نحن من لنا حق اختيار من يمثلنا ومن يتحدث عنا ..ولن نسمح بتكرار اخطاء الماضي والتي دفعنا ثمنها من عرقنا وجهدنا ومالنا على مدار سنوات في ظل غياب تطبيق اللوائح والقوانين التي من المفترض ان نحتكم لها جميعاً .

لن نكون ضحية لعدم وجود جمعية عمومية في هذا الاتحاد ، و لننكون ضحية لعدم وجود انتخابات شفافة وقانونية .

كما لن نكون ضحية لعدم وجود مجلس ادارة وتفكك الإتحاد ما بين محافظات شمالية والتي اصبح اتحاد ثلاثي( كمال اجسام .رفع اثقال . قوة بدنية ) وفي المحافظات الجنوبية كل منهم إتحاد مستقل ؟!ولا نعلم هل هذا الإجراء قانوني ام لا، ولن نكون ضحية هذا التشتت وعدم فهم ما الذي يحدث؟!

 لقد اجتهدنا للوصول إلى البطولات العالمية و اليوم أصبحت فلسطين في المربع الذهبي لبطولات العالم و بنفس الوقت نحن أصبحنا عاجزون أمام أشخاص همهم الاول و الاخير المنصب و النفوذ ..والتعامل مع الاتحاد و كأنه ملكية خاصة .

فنكرر و نناشد أصحاب الضمير الحي أصحاب النخوه أصحاب الانتماء الوطني بأن ينظروا الي وطننا الحبيب و الي المستوي العالمي الذي وصلنا له و تحقيق الإنجازات لفلسطين .

 يجب تدارك الموقف والاستماع لإصواتنا لاننا العنصر الاساسي والفاعل في هذه الرياضة ..وبدوننا ستتحول هذه الرياضة لمجرد اسم ومجلس ادارة بدون كوادر و لاعبيين وستندثر مع الوقت وتختفي رياضة القوة البدنية في فلسطين.

اللهم انا بلغنا اللهم فأشهد ..