ads image ads image ads image
علم 24

شركات ومؤسسات

"ماس جروب" تنظم أكبر معرض هندسي بغزة: 35 شركة تتجمع لتعزيز التطور الهندسي

19/08/2023 الساعة 08:46 (بتوقيت القدس)

غزة - فلسطين: تستعد مجموعة "ماس جروب" لتنظيم أول معرض هندسي تاريخي، بقطاع غزة، إذ سيجمع أكثر من 35 شركة متميزة في مختلف المجالات تحت سقف واحد، ويهدف إلى تعزيز التقدم الهندسي المستدام في فلسطين، وتعزيز التواصل والابتكار في مجالات الهندسة المتعددة .

وفي حديث مع "علم 24"، مساء اليوم السبت، شارك م. أمير الريس - المدير التنفيذي لمجموعة ماس، رؤيته حول أهمية هذا المعرض الرائد. لافتاََ؛ أن المعرض يأتي في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها الأراضي الفلسطينية، ويوفر فرصة لعرض الإنجازات الهندسية المحلية وتعزيز التعاون بين الشركات المشاركة .

وسيقدم المعرض: فرصة للزوار للإطلاع على مراحل التشطيب الهندسي بكل تفاصيله، بالإضافة إلى منصة تثقيفية تسلط الضوء على الجودة والأسعار والمعلومات المتعلقة بالعقارات واختيار المهندسين وعمليات التشطيب .

وفي سياق متصل؛ أكد "الريس" على أهمية المعرض في تعزيز القدرات الهندسية في فلسطين وتعزيز التعاون بين الشركات المحلية. مُشيراََ؛ إلى أهمية تحفيز الابتكار والإبداع في مختلف المجالات من خلال توفير منصة لتبادل الخبرات .

ومن المتوقع أن يشهد المعرض تفاعلاً كبيراََ من الجمهور المحلي والدولي، حيث سيكون منبراََ لعرض الإنجازات وتبادل الخبرات بين الشركات المشاركة .

ووفقاََ لـِ" ماس جروب" فإن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود مستمرة لتعزيز القطاع الهندسي في فلسطين وتحقيق تقدم مستدام في مجالات الابتكار والتطوير .

كما أنه ومن خلال هذا المعرض الريادي، تؤكد مجموعة "ماس" التزامها بتعزيز البيئة الهندسية والمعمارية في فلسطين، وتقديم منصة فريدة تسهم في توحيد الجهود نحو تحقيق التقدم والازدهار .