ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

مكتب فلسطين في اتحاد الأطباء العرب يطلق حملة إغاثة للشعبين السوري والتركي جراء الزلزال المدمر

16/02/2023 الساعة 02:47 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - أعلنت لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب - مكتب فلسطين عن حملة جمع تبرعات لإغاثة الشعبين السوري والتركي الشقيقين المنكوبين جراء الزلزال المدمر الأخير .

وقالت اللجنة: "بعد ارتفاع عدد قتلى الزلزال إلى 41,000 وأكثر من 80,000 جريح ومع استمرار عمليات البحث والإنقاذ وتضاؤل الآمال بالوصول إلى ناجين تحت الأنقاض" .

وأضافت: "عليه فقد قررت لجنة الإغاثة والطوارئ في اتحاد الأطباء العرب - مكتب فلسطين على إطلاق الحملة لدعم ومساندة متضرري الزلزال وذلك بتقديم الطرود الغذائية والمعونات الشتوية اللازمة وتوفير المستلزمات الأساسية للوقوف بجانب الأسر المنكوبة في المناطق المتضررة من الزلزال" .

وأعربت لجنة الإغاثة والطوارئ - مكتب فلسطين عن خالص تعاطفها مع الشعبين السوري والتركي الشقيقين وتتقدم بتعازيها لأسر الضحايا والمفقودين كما وتتضامن مع الجرحى والمنكوبين المتضررين من الزلزال .

 وتعتبر لجنة الإغاثة والطوارئ في اتحاد الأطباء العرب – مكتب فلسطين مؤسسة دولية خيرية مرخصة من قبل وزارة الداخلية وقد تأسست بتاريخ 2006 م وتعمل في المشاريع الاغاثية الطارئة في جميع الأوقات وكافة الأزمات .

للاستفسار والتبرع يرجى التوجه لمكتب اللجنة (غزة – دوار أنصار – بالقرب من منزل أبو عمار – نهاية شارع برج هنادي) في أوقات الدوام من الأحد الى الخميس من الساعة 8 ص - 3 م 
او الارسال او الاتصال على جوال مندوب الحملة (واتساب) (009705991691 69) .