ads image
علم 24 349 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

منتجع النور يعقب على وفاة طفل داخله وعائلة الآخير تحمل إدارة المنتجع المسؤولية

28/09/2023 الساعة 08:33 (بتوقيت القدس)

غزة - علم24 - أصدرت إدارة منتجع النور الترفيهي مساء اليوم الخميس، بياناََ بخصوص حادثة وفاة أحد الأطفال داخل المنتجع اليوم.

وقالت في بيانها: نشاطر عائلة ساق الله الكرام الحزن والأسى في المصاب الجلل بوفاة الطفل محمد عمر ساق الله أثناء تواجده في المنتجع، وإننا نعلن تضامننا الكامل مع العائلة، فمصابهم هو مصابنا وإننا نتابع في إدارة المنتجع هذا الحدث الأليم مع جميع جهات الاختصاص".

من جهتها؛ أصدرت عائلة الطفل بياناََ للرأي العام قالت فيه:"ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ الحادث الأليم الذي تعرض له ابننا الطفل محمد عمر محمد صلاح الدين ساق الله ذو الـ 8 أعوام أثناء رحلة مع أفراد أسرته لمنتجع النور السياحي في مدينة غزة، حيث صعقه تيار كهربائي أدى لوفاته على الفور أثناء لعبه في إحدى الألعاب الترفيهية مع غياب كامل لوسائل السلامة والأمان" .

وأضافت عائلة الفقيد: "وإزاء هذا المصاب الجلل فإننا نحمل إدارة منتجع النور المسؤولية الكاملة عما حدث ونطالب الجهات المختصة بالوقوف عند مسؤولياتها وسرعة محاسبة المسؤولين عن تلك الحادثة، لمواجهة الإهمال والتقصير وحتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث مرة أخرى ولا يفجع شعبنا بحوادث مشابهة لما حدث مع ابننا محمد عمر ساق الله ونعلن أننا كعائلة ساق الله نتمسك بحقنا القانوني والشرعي لمقاضاة المسؤولين عن تلك الحادثة".