ads image
علم 24 348 يوماََ و #غزة_تباد
علم 24

اخبار

نقابة الموظفين بغزة: حلول لانهاء ملف مرابحات الموظفين والترقيات

04/12/2022 الساعة 12:08 (بتوقيت القدس)

 

غزة - علم 24- كشف خليل الزيان نقيب الموظفين بغزة، عن وعود من رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي ا. عصام الدعاليس بإنهاء ملف مرابحات الموظفين ما قبل عام 2014، قبل نهاية العام الجاري.

وقال الزيان في تصريحات صحفية عبر إذاعة الأقصى المحلية، تابعتها وكالة علم 24، أن اجتماع النقابة بلجنة العمل الحكومي، كان مثمراً وتركز بشكل كبير على إنهاء ملف المرابحات البنكية للموظفين وملف الترقيات.

وأضاف الزيان، " وعد الدعاليس خلال اللقاء بإنهاء ملف المرابحات البنكية لما قبل عام 2014، قبل نهاية العام الجاري والملف الآن قيد الدراسة لوضع الحلول المناسبة ويستفيد منه نحو 100 موظف". 
 
وأوضح نقيب الموظفين، بتطرق النقابة لموضوع الفئة الثالثة ونقلها للفئة الثانية والقضية المرفوعة في المحكمة ل 8 موظفين، ووعد الدعاليس بحلها، قائلاً "نحن تحت القانون والنظام وما سيصدر عن حكم المحكمة سيتم تنفيذه.  
 
وطالب الزيان المحكمة العليا بسرعة إنجاز قضية الموظفين المرفوعة في المحكمة، معرباً عن أمله بان تنجز السلطة القضائية الملف بشكل عاجل.  
 
وفي ملف ترقيات الموظين، أوضح نقيب الموظفين، أن ملف الترقيات ورؤساء الأقسام التي تم الإعلان عنها، أصبحت في مرحلة التنفيذ مع ديوان الموظفين وتم البدء بإجراءات تنفيذها.  
 
كما أشار الزيان، إلى تعهد رئيس ديوان الموظفين بإنهاء كافة المراحل المتعلقة بالمرحلة الثانية للترقيات والأولى المتعلقة برؤساء الأقسام وتسكين الموظفين مع نهاية العام الجاري.